Booking.com

على الرغم من سمعتها الدائمة كوجهة للمشاهير والأثرياء، ولكنه البندقية كذلك تجذب المسافرين من محدودي الميزانية لتجربة أبرز التجارب الفينيسية بأسعار مدهشة، حيث أن المدينة نفسها عبارة عن متحف مفتوح من التحف المعمارية والقصور العائمة والقنوات المذهلة، ويمكن للباحثين عن التجارب الاقتصادية التجول في القناة الكبرى على متن حافلة مائية صديقة للميزانية، كما أن بعض المعالم السياحية الأكثر شهرة في المدينة لا تكلف شيئًا على الإطلاق، بما في ذلك الدخول إلى المناطق الداخلية المتلألئة في كنيسة سان ماركو، وهناك العديد من الكنائس الفينيسية التي تحتوي على أعمال فنية لا تقدر بثمن، والتي يمكن الدخول إلى 16 كنيسة منها ببطاقة “جوقة باس” التي تكلف 12 يورو فقط، علاوة على ذلك يوجد العديد من الفنادق في البندقية التي تقدم إقامة اقتصادية بالقرب من المعالم الشهيرة.

أفضل الفنادق في البندقية الصديقة للميزانية

1- فندق فاليير

يقع فندق فاليير الجذاب ذو النجمتين على بُعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من منتزه جيارديني بابادوبولي ومحطة الحافلات بيازال روما ومحطة قطار سانتا لوسيا والعديد من محطات الحافلات المائية، وتشمل وسائل الراحة التي يقدمها الفندق الغرف الأنيقة التي تضم حمامات خاصة وتكييف هواء، كما يوفر الفندق فناء حديقة جميل وخدمة الواي فاي مجانًا، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال مجانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق روسي

يعتبر هذا الفندق التاريخي والصديق للحيوانات الأليفة أحد افضل الفنادق في البندقية للباحثين عن إقامة اقتصادية، وهو يوفر لضيوفه غرفًا مكيفة مع حمامات خاصة بعضها كبير بما يكفي ليتسع لـ4 أفراد، ويقدم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق هنري

يقع هذا الفندق الأنيق والصديق للحيوانات الأليفة في المركز التاريخي لمدينة البندقية بالقرب من المطاعم والمقاهي وجسر ريالتو، وهو يحتوي على غرفًا تم تجديدها مؤخرا مع أرضيات من الرخام أو الخشب، بالإضافة إلى شقق فندقية مجهزة مع مطابخ كاملة تكفي لما يصل إلى 4 أشخاص. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق لا ريزيدنزا

تم تحويل هذا القصر الذي يعود إلى القرن الـ15 إلى فندق يقدم أماكن إقامة اقتصادية مع وجبة إفطار كونتيننتال مجانية وخدمة الكونسيرج، ويقع هذا الفندق ذو الديكور الفيكتوري بالقرب من ساحة سان ماركو وكنيسة سان جيوفاني، وتتميز غرف الضيوف باحتوائها على تكييف وتلفزيون وحمام داخلي وخدمة الواي فاي المجانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق سان جيريما

يقع هذا الفندق التاريخي في مبنيين متجاورين على بعد خطوات من جسر ريالتو وساحة كامبو سان غيريميا ومحطة سانتا لوسيا، وتحتوي غرف الضيوف على حمامات خاصة أو مشتركة مع لوازم استحمام مجانية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- فندق أركاديا البوتيكي

يصنف هذا الفندق البوتيكي من فئة الـ3 نجوم، وهو يقع على مسافة قريبة من العديد من المعالم التاريخية والكنائس ومحطات الحافلات المائية والمطاعم في حي كوناريجيو، ويقدم الفندق إفطار مجاني يوميًا، وتحتوي كل غرفة على تكييف وميني بار وحمام خاص. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- أنتيكو بانادا

يقع هذا الفندق الذي يعود إلى عام 1889 في اثنين من المباني التاريخية، على بعد خطوات من ساحة سانت مارك مع إطلالة على كنيسة سان ماركو، وتتميز غرف الضيوف بأنها مكيفة ومؤثثة بأناقة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ويتم تقديم بوفيه كونتيننتال يوميًا. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- فندق نوفو تيسون

يعتبر فندق نوفو تيسون أحد أفضل الفنادق في البندقية للباحثين عن الاسعار الجيدة والموقع المميز، فهو يقع في منطقة كاستيلو بالقرب من ساحة سانت مارك، ويقدم لضيوفه غرفًا أنيقة مجهزة جيدًا مع تكييف وحمام خاص وتلفزيون، ويتم تقديم بوفيه إفطار إيطالي يوميًا. (اعرف المزيد عن الفندق)

شارك برأيك