Booking.com

تعتبر روما واحدة من العواصم الأكثر إثارة في العالم، وتقدم هذه المدينة الغارقة في التاريخ مجموعة متنوعة من مناطق الجذب التي تثير اهتمام الزوار من مختلف الأعمار، سواء كانت المتاحف أو المعالم التاريخية أو مدينة الفاتيكان الرائعة أو المتنزهات الجميلة، وتقدم الكثير من الفنادق في روما أماكن إقامة ملائمة للعائلات والأطفال، حيث توفر لهم مرافق عائلية وأندية للأطفال وأجنحة كبيرة تكفي لإقامة العائلة بأكملها.

أفضل الفنادق في روما المناسبة مع العائلات

1- فندق راديسون بلو إس

الفنادق في روما - فندق راديسون بلو إس

تم تصميم فندق راديسون بلو إس ليشبه سطح السفينة، وهو أحد أفضل الفنادق في روما للإقامة مع العائلة، حيث يوفر الفندق للعائلات أجنحة كبيرة مؤثثة بأناقة وتطل على الفناء أو الشوارع من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، كما يوفر لهم مسبح صيفي على السطح مع منطقة ضحلة في نهايته مناسبة للأطفال بالإضافة إلى السبا والمطعم. (احجز في الفندق)

2- روما كامبنج إن تاون

الفنادق في روما - روما كامبنج إن تاون

يتمتع فندق روما كامبنج إن تاون بموقع مركزي على بعد 15 دقيقة من مدينة الفاتيكان، ويوفر هذا الفندق للعائلات مجموعة واسعة من المرافق بما في ذلك حمام سباحة صيفي وخدمة الواي فاي المجانية ومطعم يقدم المأكولات الإيطالية الطازجة بالإضافة إلى نادي أطفال، ويمكن للعائلة بأكملها الإقامة في واحدة من الفيلات أو الشاليهات التي تضم غرفتي نوم أو أكثر. (احجز في الفندق)

3- فندق كريستوفورو كولومبو

الفنادق في روما - فندق كريستوفورو كولومبو

يقدم فندق كريستوفورو كولومبو للعائلات غرفًا مكيفة وفسيحة ومزودة بتلفزيون وحمام خاص أنيق، ويمكن للعائلات الاستمتاع في المسبح الصيفي والحدائق المحيطة به، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ومطعم يقدم الأطباق المحلية والعالمية. (احجز في الفندق)

4- فندق وسبا باركو داي برينشيبي غراند

الفنادق في روما - فندق وسبا باركو داي برينشيبي غراند

يعد فندق وسبا باركو داي برينشيبي غراند من بين أفضل اختيارات الإقامة العائلية في روما، فهو يوفر غرفًا واسعة مع إضافة أسرة للأطفال عند الطلب، كما يوفر للضيوف الصغار مساحة خضراء واسعة للركض واللعب وركوب الدراجات، ويمكن ترتيب خدمات مجالسة الأطفال عند الطلب، كذلك يضم الفندق مسبح داخلي وخاري وسبا ومطعم. (احجز في الفندق)

5- سانت ريجيس روما

الفنادق في روما - سانت ريجيس روما

سانت ريجيس روما هو فندق كبير من فئة الـ5 نجوم يمزج بين الطراز الباروكي الجميل مع وسائل الراحة الحديثة، ويولي الفندق اهتمام خاص للعائلات ويوفر لهم غرفًا واسعة مع أسرة وحفاضات للأطفال، يضم الفندق أيضًا قائمة من المربيات، ومن المرافق الأخري المتوفرة سبا ذو طراز آسيوي ومطعمًا راقٍ مع قائمة طعام للأطفال وخدمة شاي بعد الظهر. (احجز في الفندق)

 6- فندق ماسانيي

الفنادق في روما - فندق ماسانيي

تأتي الأجنحة العائلية في فندق ماسانيي مع أقلام وكتب تلوين وبلاي ستيشن ومشغل دي في دي، كما يقدم المطعم الموجود في مكان الإقامة قائمة طعام للأطفال، وتتوفر عربات الأطفال والكراسي العالية حسب الحاجة، كما يوفر الفندق طبيب أطفال عند الطلب وخدمات مجالسة الأطفال. (احجز في الفندق)

7- ألبيرغو ديل سيناتو

الفنادق في روما - ألبيرغو ديل سيناتو

يقع هذا الفندق مباشرة مقابل البانثيون، مما يوفر وصولًا سهلًا للعديد من المناطق التاريخي في روما، ويقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأجنحة العائلية ذات الأسعار المتوسطة، جميعها مفروشة بأناقة مع تلفزيون وحمام خاص وأسرة مريحة، أكثر ما يتميز به الفندق شرفة السطح الجميلة ذات الإطلالة الشاملة على المدينة الت تثير إعجاب الكبار والصغار على حد السواء. (احجز في الفندق)

8- فندق بونتي سيستو

الفنادق في روما - فندق بونته سيستو

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في روما للعائلات، وذلك بفضل موقعه القريب من كاتدرائية القديس بطرس والسلالم الإسبانية، ويوفر الفندق للأطفال حديقة جميلة حيث يمكنهم اللعب والركض، ويقدم المطعم الموجود في مكان الإقامة المأكولات التي يفضلها الصغار مثل البيض والفطائر. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.