Booking.com

يمثل شارع الاستقلال أحد أشهر الوجهات السياحية في اسطنبول التركية، إذ يعد إلى جانب كونه أحد أكثر الشوارع ازدحاما في المدينة، أكثرها إمتاعا أيضا للسائحين والسكان المحليين على حدا سواء، إذ يعج بالمحال التجارية والمطاعم والمقاهي المحلية، مع العديد من المعالم السياحية التي تضفي بالطبع على رحلتك الكثير من البهجة، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا عزيزي المسافر على أفضل التجارب السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها في شارع الاستقلال.

أفضل التجارب السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها في شارع الاستقلال

شراء بعض الهدايا التذكارية

إلى جانب البازار الكبير، يعتبر شارع الاستقلال واحدًا من أفضل الأماكن في مدينة اسطنبول لشراء بعض الهدايا التذكارية، إذ يمكنك أن تجد هناك العديد من المحلات التجارية المتنوعة والتي تقدم الكثير من المنتجات المحلية، بما في ذلك الملابس والكتب والمجوهرات والحرف اليدوية.

تناول الطعام

بعد جولة في ميدان تقسيم، خذ استراحة في شارع الاستقلال للاستمتاع بتناول وجبة في أحد المطاعم القريبة، والتي تتنوع لتشمل المطاعم المحلية وسلاسل الوجبات السريعة الدولية، ناهيك عن أكشاك طعام الشارع، التي تمنحك الفرصة للاستمتاع بتجربة تركية مميزة، بما في ذلك وجبات الاسماك، والهمبرغر المحضر مع صلصة الطماطم والأعشاب، فضلا عن أطباق لحم البقر أو الدجاج، وفي حال كنت تبحث عن وجبة خفيفة، احصل على الذرة اللذيذة مع الزبدة والملح.

وبعد تناول وجبتك، يمكنك أيضا تناول كوب من العيران، وهو مشروب زبادي بارد، يحظى بشعبية خاصة لدى الزائرين خاصة خلال الصيف.

الاستمتاع بالحلويات الشهية

لا يمكن لأحد أن يقاوم القهوة مع الحلويات التركية الرائعة، والتي يمكنك الاستمتاع بها في مجموعة من أفضل المحلات التجارية للحلويات في شارع الاستقلال، وفي حال كنت لا تفضل هذا الخيار، يمكنك أيضا تناول الايس كريم التركي الشهير في ميدان تقسيم، والذي يتم تقديمه إلى الزائرين وسط أجواء من البهجة والمرح من قبل البائعين.

اكتشاف فنون الشارع

إن حظيت عزيزي المسافر بنزهة ممتعة حول شارع الاستقلال في المساء، فلعلك ستستمتع كثيرا بقضاء بعض الوقت في الاستمتاع بالألحان الجميلة التي يقدمها لك الموسيقيون الموهوبون في الشوارع، مع فرص استكشاف الشوارع الجانبية مع فن الجرافيتي المذهل.

التجول بالشارع الفرنسي

يقع الشارع الفرنسي في شارع جانبي صغير بالقرب من شارع الاستقلال، وقد بات في الأونة الأخيرة أحد الأماكن الشعبية للزيارة لدى الكثير من السائحين، حيث يتميز بالموسيقى الحية والأجواء الرومانسية، مع العديد من المطاعم والمقاهي فضلا عن المحال التجارية المتنوعة، ما يجعل منه وجهة سياحية رائدة للاستمتاع مع تناول الطعام وشراء بعض الهدايا التذكارية الرائعة.

زيارة ممر الزهور

شارع الاستقلال

يعد ممر الزهور أحد الأماكن الجميلة القريبة من شارع الاستقلال، حيث يمتاز بمبانيه المعمارية الرائعة، فضلا عن أجوائه الهادئة مع عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تقدم للزائرين مجموعة مختارة من الأطباق التركية الأصيلة التي عادة ما تلقى قبول واسع بين الزائرين.

التقاط الصور الفوتغرافية بجانب النصب التذكاري

يمكنك عند زيارة شارع الاستقلال التقاط أجمل الصور التذكارية الرائعة للنصب التذكاري الذي يخلد ذكرى أتاتورك والانتصار في حرب الاستقلال، والذي قام بنحته النحات الإيطالي الشهير بييترو كانونيكا عام 1928، ليظل رمزا رائعا لوأحد أشهر المعالم السياحية هناك.

ركوب ترام شارع الاستقلال

يمثل ركوب ترام شارع الاستقلال التاريخي بلونه الأحمر الداكن، والذي يعمل وفق جدول زمني منتظم، فرصة رائعة للتنزه والاستمتاع بالأجواء السياحية لهذا الشارع، وذلك وسط الحشود السياحية والمحال التجارية والمطاعم المتنوعة التي تفوح من بين أركانها رائحة الطعام الشهية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت