Booking.com

أنطاليا .. جميلة ومشمسة ورائعة، تقدم لزائريها كافة سبل الإمتاع، فماذا لا تخطط لزيارتها عند قضاء شهر العسل الخاص بك؟ ففي حين أن العديد من الأزواج يتطلعون للسفر إلى جزر هادئة لقضاء شهر العسل، تعد هذه المدينة التركية الرائعة واحدة من المواقع المثالية للاستمتاع بتلك العطلة ما بين الطقس الرائع والمحيط المذهل ، وسبل الاسترخاء المتنوعة..فاكتشف روعة قضاء شهر العسل في أنطاليا .

 كيفية الوصول الى انطاليا

انطاليا لديها مطار خاص بها يستقبل بالفعل العديد من الرحلات الدولية المنتظمة، لذا فإن الوصول إلى هناك أمر سهل، ومن المطار ستكون في غضون دقائق قليلة في مكان إقامتك عبر استخدام سيارات الأجرة المريحة.

أسباب لقضاء شهر العسل في أنطاليا

فنادق فاخرة لقضاء شهر العسل

عندما تسافران لقضاء عطلة ممتعة، من المؤكد ستبحثان عن أفضل الفنادق الفاخرة للإقامة مع مجموعة من الخدمات الجيدة، وبالفعل يوجد في أنطاليا أكثر من ثمانين فندقًا من فئة الخمس نجوم للاختيار من بينها.

ولعل أحد أفضل الخيارات في هذه المدينة الممتعة هو فندق Ramada Plaza Antalya Hotel ذو الخمس نجوم، والذي يقع على مسافة قصيرة من مركز المدينة القديمة على حافة جرف، مع إطلالة لا تقارن على المناظر الخلابة على المحيط، وتشمل المرافق والخدمات به؛ سبا وحمام سباحة داخلي وخارجي والوصول المباشر إلى البحر.

جمال طبيعي لا يقارن

تمكنكما مدينة انطاليا من الاستمتاع بمجموعة لا تقارن من المشاهد والمناظر الطبيعية المحيطة، حيث روعة الشواطىء الخلابة والرمال الذهبية فضلا عن البحر الفيروزي النابض بالحياة مع خلفية جبال طوروس.

وإذا كان لديكما المزيد من الوقت، ستستمتعان أيضا بالشلالات المهيبة في متنزه كورشونلو الطبيعي، الذي يعد أحد أجمل الأماكن لمحبي الطبيعة والاسترخاء، كما ستقدم لكما المدينة أيضا فرصة رائعة لتناول الطعام التركي اللذيذ في أحد المطاعم الجميلة المطلة على الميناء.

تاريخ غني

شهر العسل في أنطاليا.. الترفيه كما يجب أن يكون

وخلال جولتكما بالمدينة سيمكنكما أيضا استكشاف تاريخ المنطقة الغني، من خلال التنزه على طول ساحل الليسية، ذات المسار الذي يبلغ طوله 320 ميلاً والذي يمتد من انطاليا إلى فتحية، ويوفر الوصول إلى الآثار القديمة والساحل المذهل الذي لا يمكن الوصول إليه عن طريق البر.

المدينة القديمة

كاليسي هو المركز القديم الرائع في أنطاليا، والذي سيمنحكما عند الزيارة فرصة لا تعوض للسير في متاهة  عبر الشوارع الضيقة المتعرجة ما بين المنازل التركية واليونانية القديمة المسقوفة باللون الأحمر، والمباني التاريخية الرائعة والمتاحف المذهلة، والتي يأتي في مقدمتها متحف أنطاليا الذي يضم مجموعة من أفضل التحف القديمة في تركيا.

المواقع التاريخية

للقيام بجولة سريعة في المنطقة، يمكنكما استئجار سيارة والقيام برحلات يومية إلى المواقع القديمة في مدينة أنطاليا، بما في ذلك الآثار الكلاسيكية في برجة، اسبندوس، أو السفر عن طريق البحر في جولة حول الساحل والوصول إلى الخلجان النائية المحمية.

قرية تشيرالي

عندما تكونا في المنطقة، لا تتردا عن زيارة قرية تشيرالي الصغيرة، موطن الشواطىء الرائعة، والطبيعة الخلابة مع المنازل الريفية الجميلة والسكان المحليين الودودين، حيث ستقضيان يوما لا ينسى.

زيارة الشواطىء الجميلة

يظل شاطىء كونيالتي هو أحد أفضل الشواطئ في منطقة أنطاليا، وهو شاطئ مذهل مع المطاعم والمقاهي القريبة، فضلا عن شاطىء باتارا، وشاطئ لارا، الذي يستقبل أحد أكبر مهرجانات للنحت على الرمال في العالم من 20 مايو إلى 20 أكتوبر، حيث يقوم المتسابقون بإنشاء منحوتات رائعة من الرمال والمياه فقط.

كما يوفر شاطىء لارا الحيوي الرمال الذهبية الرائعة والكثير من الأنشطة الشاطئية والرياضات المائية والمطاعم الجميلة، ما يجعل منه مكانا مناسبا للزيارة خلال قضاء شهر العسل في أنطاليا .

 

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت