Booking.com

نشر موقع Hotelbeds  قائمة بأعلى 5 وجهات أوروبية تضم أكبر عدد من الحجوزات لصيف عام 2014، مع أربعة بلدان من البحر الأبيض المتوسط وهي ​​(اسبانيا واليونان وتركيا وإيطاليا)، جنبا إلى جنب مع البرتغال، مما يجعل دول البحر المتوسط الأكثر شعبية لصيف هذا العام.

turkey

تركز السياحة في تركيا إلى حد كبير على مجموعة متنوعة من المواقع التاريخية

وفقا للتقرير فقد كانت إسبانيا هي الوجهة الأكثر أهمية في أوروبا من حيث الحجوزات، مع زيادة بنسبة 23٪ في حجز لهذا الموسم، تليها اليونان وتركيا، وهي الوجهات الأسرع نموا في أوروبا.

كما جاء في التقرير أن المملكة المتحدة هي السوق الأعلى لتصدير المسافرين، إلى هذه الوجهات الخمس، التي شهدت ارتفاع كبير في الحجوزات هذا الصيف. وجاءت ألمانيا كثاني سوق مصدر لتلك الوجهات بعد المملكة المتحدة

وقال كارلوس مونوز، العضو المنتدب بموقع، Hotelbeds “تظهر الحجوزات لموسم الصيف هذا العام تفرد منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​وزيادة الأقبال من قبل المسافرين على بلدانها، كما تشير البيانات إلى الأهمية المتزايدة لتركيا، التي اتبعت خطط واضحة لتطوير البنى التحتية ذات الجودة العالية لقطاع السياحة، حتى أنها قد أصبحت الآن البلد الثالث الأكثر زيارة في أوروبا “.

وتركز السياحة في تركيا إلى حد كبير على مجموعة متنوعة من المواقع التاريخية و منتجعات ساحلية على بحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط. وفي السنوات الأخيرة أصبحت تركيا مقصدا للثقافة والسياحة الصحية، حتى أنه وفي عام 2011 جذبت تركيا أكثر من 31.5 مليون سائح أجنبي.

وفي دعم للسياحة في تركيا أعلنت الحكومة التركية في يناير عام 2013 أنها ستقوم ببناء أكبر مطار في العالم في اسطنبول. وتكيلف بناء المطار سوف تتخطى 7 مليارات يورور ومن المتوقع ان ينتهي المطار في عام 2017

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت