Booking.com

ما بين الطبيعة الخلابة والتاريخ الغني فضلا عن المطبخ الشهي، تقدم السياحة في جورجيا لزائريها على مدار العام تجربة فريدة من نوعها مع مزيج رائع من سبل الترفيه والمعالم السياحية الجميلة، فإن كنت تبحث عن وجهة مثالية للزيارة خلال الأشهر القادمة، لماذا لا تخطط لزيارة جورجيا في الصيف ، لاسيما وأن هذا البلد الجميل يضمن لك تجربة لا تقارن.

أفضل التجارب السياحية عند السفر إلى جورجيا في الصيف

زيارة تبليسي

جورجيا في الصيف

مع معالمها السياحية الرائعة وتاريخها العريق وموقعها المميز، تمنحك العاصمة الجورجية تبليسي في فصل الصيف فرصة ممتعة للزيارة، إذ تعج بالحدائق المفتوحة والشوارع الجميلة مع الأماكن السياحية المميزة والتي يأتي في مقدمتها بحيرة السلحفاة الجميلة وقلعة ناريكالا، ناهيك عن المدينة القديمة وما تحويه من مباني ومتاجر مذهلة.

استمتع بشاطىء البحر في باتومي

تعد مدينة باتومي مكانًا رائعًا لقضاء عطلة الصيف هذا العام، باعتبارها بوتقة تنصهر فيها روعة الشواطىء الخلابة مع الثقافات والتقاليد وسط درجات الحرارة المعتدلة، فإن كنت تبحث عن فرصة للاستمتاع بروعة الهواء الطلق وسط الأجواء المفعمة بالحيوية على شاطئ البحر، فلا تتردد عن زيارة هذه المدينة الخلابة.

الذهاب في رحلة ليوم واحد إلى جوري

لكونها تقع على بعد 86 كم فقط من العاصمة الجورجية تبليسي،  تعد مدينة غوري أحد أجمل وجهات جورجيا في الصيف ، إذ يمكنك السفر إليها في رحلة نهارية ممتعة للابتعاد عن حرارة الصيف في العاصمة، حيث يمكنك هناك زيارة العديد من المتاحف والمعارض، فضلا عن قضاء بعض الوقت الممتع في اكتشاف المناطق التاريخية الرائعة، والتي يأتي في مقدمتها القلعة القديمة.

بحيرات أبودلاوري

جورجيا في الصيف

تقع بحيرات أبودلاوري الثلاثة بالقرب من قرية روشكا، على ارتفاع 2812 مترًا (9225 قدمًا) فوق مستوى سطح البحر، وتتمتع بألوانها الجميلة، بما في ذلك اللون الأزرق والأخضر والأبيض، ويمكنك عند الزيارة الاستمتاع بروعة الطبيعة، مع سبل الاسترخاء التي لا تنتهي، ناهيك عن التقاط أجمل الصور التذكارية لرحلتك السعيدة.

الذهاب للتخييم

إذا كنت من محبي التخييم ، فمن المؤكد أن زيارة جورجيا في الصيف ستكون فرصة جيدة لك، حيث لا يوجد لدى هذا البلد أي قيود على مكان إقامة خيمتك، فقط ستحتاج إلى السير لمسافات طويلة للتخييم في قلب المناظر الطبيعية الجميلة، لكنك بالفعل ستحظى بتجربة لا تنسى.

الاستمتاع بالمهرجانات الصيفية

عادة ما تتحول مدينة باتومي الساحلية في شهر يوليو إلى وجهة مكتظة بالسكان المحليين والسائحين، بفضل استضافتها مهرجان موسيقى الجاز العالمي، والذي لا يركز فقط على موسيقى الجاز فحسب، بل يجمع أيضا الفنانين المشهورين عالمياً في العديد من مجالات الفنون والاستعراضات.

اكتشف سفانيتي

جورجيا في الصيف

إن كنت من محبي اكتشاف الطبيعة الخلابة والسير لمسافات طويلة، فإن أفضل وجهات جورجيا في الصيف خاصة خلال شهري يوليو وأغسطس، هي مدينة سفانيتي الخلابة التي توفر مناظر طبيعية ساحرة مع إطلالات رائعة على جبال القوقاز والمناظر الخضراء المورقة والعمارة الأصلية.

الأنشطة المميزة

جورجيا في الصيف

تعد أشهر الصيف هي الوقت المثالي للاستمتاع بالسير لمسافات طويلة ما بين الحدائق الوطنية و البحيرات والجبال الجميلة في جورجيا، حيث تكون الطرق خالية من الثلوج، ويكون الطقس لطيفًا ودافئًا خلال اليوم. ولعل ما يزيد من روعة تلك المسارات، أنها تتنوع لتلبي احتياجات الجميع، بما في ذلك المبتدئين.

كما تزخر جورجيا بالكثير من التجارب السياحية لمحبي المغامرات، بما في ذلك التزلج الهوائي والطيران المظلي والتجديف، وغيرها الكثير من الأنشطة الممتعة في فصل الصيف.

وبالفعل ستضمن لك فنادق جورجيا إقامة مثالية مريحة في أيا من مدن جورجيا الجميلة، لذلك فزيارة إلى هذه الوجهة الساحرة في الصيف ستمثل لك فرصة لا تقارن من الاستمتاع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت