Booking.com

تجذب إنترلاكن الأزواج ومحبي الهدوء والطبيعة منذ القرن الـ19 عندما كانت الوجهة المفضلة لدى العائلات النبيلة والملوك، حيث تفتخر هذه الجنة الساحرة بمناظر طبيعية لامتناهية مع البحيرات الفيروزية المحاطة بالجبال المغطاة بالثلوج، وتقدم الفنادق في إنترلاكن أماكن إقامة رائعة للأزواج مع المسابح المنعزلة والفيلات الخاصة وأحواض الاستحمام الساخنة في الغرف وعروض السبا والتدليك الخاصة للزوجين.

أفضل الفنادق في إنترلاكن ذات الأجواء الرومانسية

1- فيكتوريا جونغفراو جراند هوتل آند سبا

يتمتع فندق وسبا فيكتوريا جونغفراو جراند بموقع متميز ورائع بين بحيرتين جميلتين عند سفح جبال جونغفراو المغطاة بالثلوج، ويقدم الفندق للأزواج غرفًا واسعة ذات تصميمات داخلية أنيقة وحمامات رخامية واسعة وشرفات تطل على جونغفراو، ويمكن للزوجين الاسترخاء في فيكتوريا جونغفراو سبا الحصري الذي تبلغ مساحته 5500 متر مربع، والذي يضم مسبح وساونا وغرفة بخار، كما يمكنهم تناول الطعام في مطعم Gault Millau الأنيق الذي يشتهر بمأكولاته العالمية الراقية. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق دو نورد

يطل فندق دو نورد التقليدي والتاريخي الذي يعود تاريخه إلى عام 1847 على مناظر بانورامية للجبال، ويوفر الفندق للأزواج أحواض سباحة داخلية وخارجية عامة والعديد من مرافق السبا واللياقة البدنية. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق ليندنر غراند بوريفاج

يتميز فندق ليندنر غراند بوريفاج بإطلالات خلابة على جبال الألب السويسرية، ويمكن للأزواج المقيمين في هذا الفندق الاستمتاع في المسبح الداخلي وغرفة الساونا وحمام البخار بالإضافة إلى مجموعة واسعة من علاجات التجميل للاسترخاء، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق وتراس جميل في الهواء الطلف وحديقة ومطعم. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق كارلتون أوروبا

يعتبر هذا الفندق الحديث الذي تم افتتاحه عام 2019 أحد أفضل الفنادق في إنترلاكن للأزواج، حيث يتقبل الفندق الكباء فقط، ويقدم لهم مطعم ومسبح موسمي في الهواء الطلق وحديقة وخدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر علاجات المساج وحمامًا تقليديًا وساونا. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق إنترلاكن

يتميز هذا الفندق الـ4 نجوم بأجوائه الرومانسية التي تجعله مكان الإقامة الأمثل للأزواج في إنترلاكن، حيث يعود تاريخ المبنى الذي يحتضن الفندق إلى القرن الـ14، ويقع بجوار الحدائق اليابانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- فندق رويال سانت جورج إنترلاكن إم غاليري من سوفيتيل

يقدم هذا الفندق التاريخي للأزواج العديد من الخدمات والمرافق، والتي تشمل منتجع صحي مع منطقة عافية وساونا، ومطعم انيق يقدم المأكولات السويسرية والعالمية، وقاعة كبيرة للرقص على طراز فن الآرت نوفو، تراس جميل وحديقة. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق وسبا بياتوس ويلنيس

يستطيع الأزواج في هذا الفندق الفاخر الاستمتاع بعروض العافية الفريدة من نوعها مع مغارة للزهور وساونا بمقصورة خارجية من الخشب وكبائن التدليك المطلة على الجبال والبحيرة، بالإضافة إلى العلاجات التي تساعد على الاسترخاء، كذلك يتوفر مسبح داخلي وبرنامج رياضي. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- فندق بوتيك بلفيو

يتميز فندق بوتيك بلفيو بموقع جذاب على ضفاف نهر آر وسط المناظر الطبيعية الخلابة التي تفتخر بها إنترلاكن، ويوفر الفندق للأزواج العديد من الأنشطة الرومانسية، بالإضافة إلى الغرف الأنيقة التي تحتوي على شرفات مطلة على النهر والجبال المجاورة. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.