Booking.com

تشتهر برن عاصمة سويسرا وأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو بجمالها الطبيعي وتاريخها الغني، فهي تقدم لزوارها مجموعة من القصور والحدائق، وإطلالات على الواجهة البحرية من آلاف نقاط المراقبة، تعكس المنازل والمحلات التجارية بأروقتها وأسقفها البارزة رخاء مواطني برن في القرنين الـ17 والـ18، برن غنية بالأحداث على مدار السنة مثل مهرجانات الجاز الصيفية والشتوية، كما أنها تقدم بعضًا من أفضل أماكن الضيافة للزوار، إليك قائمتنا بأفخم الفنادق في برن.

أفضل الفنادق في برن لإقامة فاخرة

1- قصر بلفيو

الأسلوب التقليدي مع جميع وسائل الراحة الحديثة هو فلسفة الضيافة في قصر بلفيو، الألوان المتوازنة والمفروشات الفاخرة تجعل كل غرفة ملاذا للراحة والاسترخاء، تجمع التصميمات الداخلية بالثريات المتلألئة والمذهبة مع البنية التحتية عالية التقنية، يضم قصر بلفيو 129 غرفة وجناحًا، يوفر بعضها إطلالات رائعة على مدينة برن القديمة التاريخية أو قمم جبال الألب البعيدة، ويواجه البعض فناء الفندق الداخلي، والبعض الأخر ينظر إلى مباني البرلمان الفخمة، خضعت جميع الغرف لتجديد كامل مؤخرًا. (احجز في الفندق)

2- فندق أليغرو بيرن

يجمع فندق أليغرو بيرن بين الكلاسيكية والمعاصرة، وهو يتمتع بمنط السوبيريور ذو الـ4 نجوم، ويقع في مكان ملائم ذو مناظر طبيعية خلاب، توفر الغرف والأجنحة الجونيور البالغ عددها 171 غرفة أعلى مستويات الراحة والرفاهية والخدمة لرجال الأعمال والسياح، يتمتع الضيوف من المدخنين بصالة Zino Platinum Cigar Lounge في الطابق الأرضي التي تقدم مجموعة رائعة من السيجار المختار. (احجز في الفندق)

3- فندق ريجينا

يقع فندق ريجينا في مبنى مصمم على الطراز الفيكتوري يرجع تاريخه إلى 1894 في موقع مهيمن مع إطلالات خلابة على جبال منطقة يونغفراو وكذلك وادي لوتربرونين مع شلالاته الرائعة، وهو يقدم غرفًا وأجنحة مع شرفة أو تراس، بالإضافة إلى مركز تجميل وساونا وحمام بخار وتدليك، كذلك يقدم فندق ريجينا مطعم ذواقة Chez Meyers الفاخر الحائز على 16 نقطة من قبل دليل غولت ميلو، والمطعم الرئيسي Jack’s Brasserie. (احجز في الفندق)

4- فندق شفايزرهوف بيرن أند ذا سبا

فندق شفايزرهوف بيرن أند ذا سبا هو فندق فخم في وسط مدينة برن، وهو أحد أفخم الفنادق في برن، يجمع تصميم الفندق بين الأسلوب المعاصر مع الأناقة القديمة، تتميز الغرف ذات المقاييس الكبيرة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ودرجات ألوان دافئة وثريات رائعة. (احجز في الفندق)

5- لاندهاوس ليبفيلد

يقع فندق لاندهاوس ليبفيلد في حي سكني هادئ مع سهولة الوصول إلى وسط المدينة، ويدير الفندق زوجان شابان، يضم مطعم أنيق يقدم المأكولات السويسرية التقليدية، وتراس للتشمس، ويمكن للضيوف الباحثين عن التميز الإقامة في جناح بلاتان الذي يضم سرير فاخر وحمام مزين بالرخام. (احجز في الفندق)

6- ذا بريستول

يوفر فندق ذا بريستول الفاخر ذو الـ4 نجوم إقامة فريدة من نوعها في مبنى أنيق مكون من 6 طوابق، وهو يضم 92 غرفة مزودة بتكييف وتليفزيون وميني بار، يتم تقديم بوفيه إفطار في الصباح في المطعم، يحتوي فندق ذا بريستول أيضًا على مسبح داخلي وصالة رياضية. (احجز في الفندق)

7- فندق سافوي

يتمتع فندق سافوي الفاخر بموقع متميز في المدينة القديمة من برن، وهو يحتل مبنى جميل على طراز جبال الألب، ويوفر لضيوفه غرفًا كلاسيكية مكيفة ومزودة بتليفزيون وثلاجة وحمام خاص، وتحتوي بعض الغرف على مطبخ صغير، يوجد في مكان الإقامة حمام سباحة ومركز لرجال الأعمال. (احجز في الفندق)

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت