Booking.com

تتمتع زيوريخ بكونها مدينة مميزة للتسوق، وخاصة في شارع باهنوف المعروف عالميا، هو في الحقيقة معروف كواحد من أشهر شوارع التسوق وأيضا أكثرها غلاءً، تتميز المدينة بأنها لا تحتوي على مولات كبيرة الحجم، وذلك شيء جميل حيث أنك لن تكون مضطرا لأن تُمضي كل يومك داخل مركز تسوق واحد، ومن جهة أخرى تكون هذه المراكز مبدعة في تصاميمها والخدمات التي تقدمها.

شارع باهنهوف Bahnhofstrasse زيوريخ سويسرا

شارع باهنهوف واحد من أشهر شوارع التسوق وأكثرها غلاءً في العالم

يعد شارع باهنهوف Bahnhofstrasse أكثر أماكن التسوق أهمية في زيوريخ ومن أكثر مناطق التسوق جمالاً في أوروبا حيث يوجد به محلات من اشهر وأغلى الماركات العالمية إضافة إلى مخازن أزياء ومتاجر وبوتيكات مع منتجات ذات جودة عالية (أحذية وفراء وإكسسوارات وبورسلان ومجوهرات وساعات) وبنوك وحلوى.

لا تفوت أيضا فرصة زيارة واحد من أعتق المتاجر في زيوريخ ، حيث يعود متجر كوب سيتى coop city إلى 100 سنة مضت، ويقع في نفس مبنى الفن الحديث بشارع باهنهوف أيضا، ويمكنك أن تتسوق فيه للأيام التي تقضيها هناك في المدينة من مواد غذائية، أو لاقتناء الهدايا ومعدات السفر.

وفي شارع باهنهوف أيضا يوجد متجر جلوبس globus وهو متجر كلاسيكي وعصري يتكون من 6 طوابق به كل ما يمكن أن تبحث عنه من ملابس، إكسسوارات، أحذية، ساعات، مجوهرات، حقائب سفر وأحدث الصيحات من الماركات العالمية الشهيرة.

يمكنك أن تجد ذلك أيضا في متجر جيمولي زيوريخ jelmoli ، الواقع على نفس الشارع والمتميز بكونه مكانا يحتوي على تشكيلات من العلامات التجارية العالية والفخمة. كما يعتبر متجر مانور manor بدوره واحدا من أكثر ثلاث متاجر شهرة فى شارع باهنوف.

لا بد أن تجرب الشكولاتة السويسرية فتصبح من عشاقها، أو أنك من هؤلاء العشاق منذ زمن وستبحث عن متاجر مميزة لها، سواء للتذوق أو للهدايا، كونفيسري تيوشار  confiserie teuscher متجر ومخبز سويسرى لكل عشاق الشكولاته السويسرية بكل أنواعها ومشتقاتها.

وقد تأسست كونفيسري تيوشار في عام 1932 وبالإضافة إلى فرعها الرئيسى ومعرضها في زيوريخ فإن الشركة لديها فروع كثيرة داخل وخارج سويسرا ويقوم المتجر بتقديم وتصنيع أكثر من 200 صنف من الحلويات والمعجنات والكعك والشيكولاتة.

كونفيسري تيوشار  confiserie teuscher زيوريخ

كونفيسري تيوشار للشكولاتة السويسرية ، في مدينة زيوريخ

أما إذا كنت تود أن تأخذ معك بعض الألعاب كهدايا سفر لأطفالك فسوف تجد  مجموعة واسعة من الألعاب وبخاصة الألعاب الخشبية المصنوعة يدويا بشكل جميل  في متجر ألعاب بستوريني pastorini.

كما يمكنك زيارة محل ألعاب  AHA للوقوف على الألعاب العقلية المادية وألعاب الخدع البصرية المذهلة، للمس والمشاهدة والأستمتاع وأيضا لاقتناء بعضها إن كنت من عشاق هذا النوع من الألعاب.

[box type=”success” ]يمكنك التعرف على أفضل المطاعم وأيضا مشاهدة و حجز فنادق زيوريخ مع موسوعة المسافر[/box]

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت