Booking.com

ما بين الجبال المذهلة والمناظر الطبيعية الخلابة ومنتجعات جبال الألب الجميلة وفرص الترفيه التي لا تقارن، فضلا عن الشوكولاته السويسرية الشهيرة، ينتظرك عزيزي المسافر الكثير من فرص الاستمتاع بمدينة إنترلاكن في الشتاء .. فلماذا لا تحزم حقائبك وتستمتع برحلة لا تنسى؟

إنترلاكن في الشتاء .. رحلة إلى عالم الطبيعة الساحرة والمغامرات المذهلة

الانشطة المتنوعة

إنترلاكن هي واحدة من أكثر الأماكن الرائعة لتجربة رياضة المغامرة الشتوية، ما بين الجبال الخلابة والبحيرات والمشاهد المتنوعة، ولذا فإن الأنشطة مثل القفز بالمظلات والطيران المظلي والقفز بالحبال فضلا عن التزلج على الجليد، ليست إلا جزء مما ينتظرك هناك.

هل ترغب في تجربة صمت الطبيعة الشتوية في الليل؟ بالإضافة إلى التزلج على الجليد في النهار، يمكنك أيضًا التزلج باستخدام ضوء النجوم في جبل نيديرهورن من منتصف ديسمبر وحتى منتصف مارس، فاستمتع بهذا العالم المذهل من الأضواء التي أوجدتها القرى المضيئة في الوادي حول شواطئ بحيرة ثون الهادئة الساحرة، مع مزيج من ضوء القمر بشكل مذهل، ليضىء لك الطريق في رحلتك، حتى أنك ستشعر خلال تلك الرحلة بأنك قريب جدًا من السماء والنجوم.

مغامرات الشتاء على الماء

إذا كنت تفضل تلك المغامرة، فجرب رحلة قارب شتوية على المياه الزرقاء العميقة لبحيرة ثون، مروراً بقرى الصيد الرائعة والقلاع الخيالية، و تعجب من قمم الجبال المغطاة بالثلوج وأنت تستمتع بمناظر الشتاء الساحرة، أضف إلى ذلك روعة الاستمتاع أيضا برحلة شتوية عبر القوارب على بحيرة برينز في تجربة لا تنسى.

الصور الفوتغرافية الساحرة

تقع المياه الهادئة لبحيرة ثون وبحيرة برينز في وسط مرتفعات بيرن في قلب سويسرا. وفي الأيام المشمسة الصافية، تنعكس مشاهد قمم الجبال المغطاة بالثلوج في مياه هذه البحيرات الجميلة، وتوفر خلفية مثالية لصور الشتاء الساحرة في قلب سويسرا.

كما توفر لك الأيام الغائمة فرصة لالتقاط صور فوتغرافية أكثر روعة، حيث تزين الغيوم المنحدرات الجبلية المحيطة بالبحيرات، وترسم السحب الضبابية لوحات فنية في الغابات المتجمدة لهذا المدينة التي تعد من بين أفضل وجهات السياحة في سويسرا .

جبال الألب السويسرية

تشتهر سويسرا بجبال الألب والجبال الثلجية، والتي تعد من بين الأفضل في العالم للتزلج على الجيلد والاستمتاع برحلات السير لمسافات طويلة، مع الاستمتاع بالعديد من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار والقدرات؛ بما في ذلك خيار السير لمسافات طويلة، والتزلج على الجليد عبر سلسلة الجبال.  

جريندلفالد

تقع مدينة جريندلفالد على بعد أقل من 30 دقيقة من انترلاكن، وهي قرية في جبال الألب البرنية في سويسرا، وتعد بوابة شعبية لمنطقة يونغفراو، التي تتميز بظروف التزلج المثالية في فصل الشتاء، وسواء كنت ترغب في التزلج أو مجرد استكشاف روعة المكان، استمتاع بركوب التلفريك هناك، للاستمتاع بمناظر المنحدرات الصخرية، القمم، المراعي، البحيرات البعيدة والشلالات المذهلة للغاية.

توجد أيضا مجموعة متنوعة من منحدرات التزلج في تلك القرية، فضلا عن مطعم يقع أيضًا في قمة جبل شارزورن.

الشوكولاته

 يمكنك تناول الشوكولاتة على مدار العام، ولكن تناولها ساخنة بعد يوم طويل من المغامرة في فصل الشتاء، له مذاق خاص، لاسيما وأن  الشوكولاتة السويسرية هي من بين الأفضل في العالم وهناك مجموعة متنوعة منها في انترلاكن، وجميعها لذيذة حقًا، ويمكنك اقتناء بعضها كهدايا تذكارية .

الانسجام مع الطبيعة

تقدم لك جبال إنترلاكن في الشتاء مع البحيرات ومسارات السير وركوب الدراجات الواسعة، الفرصة المثالية للتواصل مع الطبيعة، فعند زيارتك هذه الوجهة الساحرة والتي تعد بمثابة الحلم للكثيرين، ستجد هناك شيء جميل لاكتشافه في كل زاوية، مع مزيج من صور الطبيعة التي لا تقارن.

شارك برأيك