Booking.com

يقوم حالياً في الفترة من 8 إلى 13 فبراير الحالي وفدٌ من هيئة السياحة السويسرية وممثلون لأكثر من 40 من الوجهات السياحية والشركات والفنادق السويسرية الشهيرة بزيارة ترويجية إلى دول مجلس التعاون الخليجي.

switzerland

سويسرا تستقطب أكثر من 205.736 سائح خليجي في 2013

وتشمل الزيارة كل من المدن التالية: جدّة، الدمام، البحرين، الرياض، القصيم، الدوحة، مسقط، الكويت، دبي، أبو ظبي والعـين، حيث ستقوم ورش العمل السياحية بمناقشة سُبل تعاون المجتمع التي تساعد على زيادة عدد السيّاح القادمين إلى سويسرا من دول مجلس التعاون الخليجي.

وأعلنت هيئة السياحة السويسرية بأن السعودية تحتل المركز الأول بلا منازع (79758 سائح)، وتليها الإمارات العربية المتحدة ( 68568 سائح)، وذلك وفقاً لأحدث إحصائياتها (من يناير إلى نوفمبر 2013) عن السياح من دول مجلس التعاون الخليجي الذين زاروا سويسرا.

فقد استقطبت سويسرا 205.736 سائحاً من دول مجلس التعاون الخليجي حيث قضوا حوالي 593.374 ليلة مبيت خلال زيارتهم لسويسرا خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر عام 2013 مما أدى إلى زيادة قدرها 22,7% مقابل عام 2012 مع إنفاقٍ قدره 500 فرنك سويسري (550$) يومياً في المتوسط.

وضمن هذا الترتيب يأتي السياح من دول مجلس التعاون الخليجي في المركز الأول من حيث الإنفاق السياحي اليومي في سويسرا.

وجاءت الكويت بالمركز الثالث (24816 سائح) تلتها قطر رابعاً (17900 سائح) ، وعُمان خامساً (7514 سائح) ، وحلّت البحرين بالمركز السادس (7180 سائح).

خلال هذه الحملة الترويجية “تجربة السفر في سويسرا- دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2014” التي تنظمها وتستضيفها هيئة السياحة السويسرية في دول مجلس التعاون الخليجي سيجتمع الموفدون مع ممثلي وكالات السفر والسياحة من دول مجلس التعاون الخليجي لتسليط الضوء على حملة هيئة السياحة السويسرية الجديدة، التي سُميت Vistas التي تعني آفاق.

 ستناقش ورشة العمل سُبل تعاون المجتمع التي تساعد على زيادة عدد السيّاح القادمين إلى سويسرا من دول مجلس التعاون الخليجي لتمكين هذه الآفاق المستقبلية، وسيتم تزويد وكالات السياحة بمعلوماتٍ وتفاصيل شاملة عن الجولات السياحية إلى سويسرا، والترويج للعديد من مناطق الجذب السياحي، والخدمات المتوفّرة في مناطق مختلفة من البلاد.

زاد النمو المستمر في عدد السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي إلى سويسرا مسؤوليةَ هيئة السياحة السويسرية نحو سوق السياحة الخليجي، وانعكس على تعزيز أنشطتها، وذلك ضمن دول مجلس التعاون الخليجي من خلال مكتبها الإقليمي في دبي، والذي ينفذ أنشطتها منذ عام 2003.

كما يدرك شركاء هيئة السياحة السويسرية من جهتهم أهمية سوق السياحة الخليجي ويقدّمون باستمرار عروضاً سياحية متجددة، ويتمثل الشركاء الرئيسيون في: جنيف، منطقة بحيرة جنيف، فاليه، جشتاد، لوسيرن، إنترلاكن، غريندلفالد، زيوريخ، تيتشينو، بيرن، سان موريتز، ومنظومة السفر السويسرية، اشافة الى ساعات ومجوهرات بوخرير و«سويس هيلث»، وشركة الخطوط الجوية السويسرية الدولية.

ولضمان توفير مستويات عالية من المتعة للسياح، أطلقت هيئة السياحة السويسرية موقعها الإلكتروني العربي مع 2400 صفحة من المحتوى العربي للمعلومات والحجوزات السهلة باستخدام قاعدة بيانات للفنادق السويسرية الفاخرة وتذاكر القطار التي تسهل السفر من جميع أنحاء العالم من وإلى جميع المدن السويسرية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت