Booking.com

نظرا لإقبال السائح الخليجي على زيارة سويسرا ومدنها المختلفة ومع تلبيتها لحاجة سائحي العرب، قام وفد سياحي سويسري بعمل العديد من الجولات الميدانية الخليجية  للتعريف بمقومات السياحة السويسرية، شملت أبوظبي والعين وكلا من المملكة العربية السعودية والكويت.

سويسرا

ارتفاع عدد الليالي السياحية في لوزان بنسبة 38% العام الماضي عن 2013

وقال والتر لوزر مستشار هيئة السياحة السويسرية في لوزان بمناسبة هذه الزيارة الى دولة الامارات « لقد توصلنا الى سلسلة اتفاقيات جديدة مع عدد من وكلاء السياحة والسفر في دولة الامارات ونحن بصدد ابرام اتفاقية تعاون مع شركة داناتا التابعة لشركة طيران الامارات وشركات سياحية كبرى في ابوظبي والعين لتطوير التعاون في المجال السياحي وزيادة تدفق الزوار الى لوزان خلال موسم الصيف والعطلات لهذا العام ».

وقال ان الامارات احتلت المرتبة الثانية بعد السعودية في عدد السياح الذين يقضون عطلاتهم في سويسرا ولوزان من دول الخليج و الشرق الأوسط تليها الكويت وقطر وسلطنة عمان.

وأشار بهذا الصدد الى ارتفاع عدد الليالي السياحية في لوزان بنسبة 38% العام الماضي عن 2013 . وذكر ان التكامل السياحي بين الامارات وسويسرا يلعب دورا في تنشيط السياحة بين البلدين الصديقين.

وأشار الى ارتفاع عدد الزوار من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي الى سويسرا بنسبة 23 % عام 2014 . وذكر ان 12% من السياح الذين زاروا لوزان العام الماضي كانوا من دولة الامارات

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.