Booking.com

ذكرت صحيفة ايريش اندبندنت الإيرلندية أن مدينة دبي أنجزت في عقدين من الزمان فقط ما حققته مدينة نيويورك في 200 عام وما أنجزته مدينة لندن في ألفي عام. وتابعت الصحيفة يمكنك أن تلاحظ ذلك عندما تنظر إلى خط الأفق وترى الأبراج الشاهقة وناطحات السحاب، ناهيك عن أعلى برج في العالم. وكان في دبـي برج واحد في عام 1990، غير أن النظر إلى خط الأفق حالياً قد يصيب رقبتك بالدوار، والطريق من مطار دبي الدولي إلى المدينة يسحرك بما تراه من تلك الأبراج.

دبي

الطريق من المطار الدولي لدبي إلى المدينة يسحرك بما تراه من تلك الأبراج.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة تستخدم سيارات فارهة من طرازات تشمل لامبورجيني. وأشادت الصحيفة بمستوى الأمن والأمان في المدينة المليئة بالبنايات الفاخرة. وأضافت الصحيفة: إذا كنت تتجه إلى دبي من أجل العمل أو إقامة مشروع، فلن تخلو من العمل أبداً، حتى لو اخترت تنظيف النوافذ. قد يستغرق الأمر عاماً كاملاً لتنظيف نوافذ جميع البنايات في دبي.

وترى في المدينة معارض فنية وقاعات العرض مليئة بالأعمال الفنية الرائعة. ويدل هذا على اهتمام دبي بالثقافة وليس البنايات الشاهقة فقط. وصدق أو لا تصدق فإن في دبي حلبات للتزلج على الجليد، رغم أنها مدينة صحراوية حارة. ثم تحدثت الصحيفة عن طيران الإمارات، فقالت: إنها لا تحتاج إلى أي مديح فإن خدماتها تتحدث عنها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت