Booking.com

تبرز دبي فى احتفالات العام الجديد كمعلم سياحي تنافسي مع بقية العواصم العالمية على غرار نيويورك ولندن وباريس, وتتحول الإمارة الخليجية الصغيرة مع كل ما تقدمه من نشاطات إلى مقصد للسياح الوافدين إليها من جميع أنحاء العالم.

دبي

أكبر احتفالية لاستقبال العام الجديد في وسط دبي بالمجان للجميع

 

وتنظم شركة «إعمار العقارية» للعام الثالث على التوالي أكبر فعالية احتفالية لاستقبال العام الجديد 2013 في وسط دبي النابض بالحياة حيث تتكامل الموسيقى والألعاب النارية والعروض الترفيهية في لوحات فنية ساحرة وغير مسبوقة.

ومن المتوقع أن يحضر الاحتفالية نحو مليون زائر بحسب ما ذكره خبراء في قطاع السياحة والسفر في دبي, وهى مثالية لجميع شرائح المجتمع إذ إنها مجانية ومفتوحة للجميع, وفي الوقت نفسه على درجة عالية من الرقي والتميز فكل ما على المرء القيام به هو القدوم مبكراً والاستمتاع بالعروض الحية المقدمة, والتي تزداد عاماً بعد عام.

فمحبو الموسيقى الكلاسيكية سيكونون على موعد مع عرض حي لأوركسترا براغ الفلهارمونية على مسرح «برج ستيبس» المطل مباشرة على «برج خليفة».

في حين يقدم القيمون على احتفالات برج خليفة عرضاً مميزاً هو الأول من نوعه في بحيرة البرج يتضمن ثلاثة عناصر متباينة هي الضوء والماء والنار إضافة إلى مناظر الشلالات التي ستعرض على شاشة عملاقة يصل طولها إلى 210 أمتار.

ومن ضمن الفعاليات التي تم الإعلان عنها البرنامج الثقافي الذي يعكس طبيعة دبي كمدينة عالمية وموطن لجميع الجنسيات, وفي الوقت نفسه غنية بتراثها العربي العريق.

ومن الطبيعي ألا تكتمل الاحتفالات من دون عروض الألعاب النارية التي تشتهر بها الإمارة, والتي يترقبها الجميع سنوياً من على قمة «برج خليفة» أطول مبنى في العالم.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت