Booking.com

بدأت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي للعام الثالث والعشرين على التوالي, والذي بدأ أعماله أمس في لندن, ويستمر حتى 8 نوفمبر الجاري والذي يصادف دورته الثالثة والثلاثين.

معرض سوق السفر العالمي

بدء الدورة 33 من معرض سوق السفر العالمي

ويشارك ضمن وفد الدائرة 119 مشاركا من القطاع السياحي في الإمارة وتبلغ مساحة الجناح 630 مترا مربعا, وتشارك الدائرة بوفد كبير يضم إدارات الترويج الخارجي والوفود وتصنيف المنشآت الفندقية ومكتب دبي للمؤتمرات والسياحة البحرية والعلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال وإدارة الإعلام والإعلان.

كما يشارك ضمن وفد الدائرة كل من شرطة دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ومؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري, والتقى ممثلو وفد دبي المشارك في المعرض مع نظرائهم من السوق البريطاني ومن مختلف دول العالم لعقد الصفقات بهدف جذب المزيد من السياح إلى دبي.

وتعرض الدائرة في جناحها تراثيات عديدة لجذب الزائرين مثل عرض الصقور ورسم الحناء والخط العربي وتصوير الزوار بالزي العربي التقليدي, وزارت جناح دبي الممثلة الأميركية كرستينا هاجن, والتي ستمثل جزءا من فيلمها الجديد  نساء غاضبات  في دبي حيث استقبلها صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود.

المصدر

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.