انطلقت في العاصمة البريطانية أمس فعاليات معرض “سوق السفر العالمي لندن 2015 “(بورصة لندن الدولية للسياحة)، بمشاركة ىنحو 186 دولة، إضافة إلى 50 ألف شخص من خبراء السياحة في العالم.

و يعتبر المعرض ثاني أكبر المعارض السياحية الدولية وأحد أهم التجمعات المهنية على مستوى العالم والذي يقام خلال الفترة من 2 إلى 5 نوفمبر الجاري.

و يعد المعرض أبرز الملتقيات الدولية المتخصصة في صناعة السياحة الدولية، حيث يشهد هذا العام دخول 2470 مشترك جديد في المعرض من مختلف أنحاء العالم، تتنوع ما بين شركات طيران وهيئات ساحة وفنادق ومنتجعات ومتخصصين في تقنيات السفر.

و يساهم المعرض في تعريف الزوار بوجهات سياحية جديدة ضمن أنماط مختلفة، وتسليط الضوء على أهمية السياحة المتخصصة، ويشكل منصة لبناء الصلات مع مختلف الزوار ضمن قطاع السياحة والسفر العالمية، بجانب توفير فرصة للقاء هيئات السياحة ووكالات السفر وعقد صفقات بينهما.

و يشارك في معرض سوق السفر العالمي الذي يقام على مساحة أكثر من (50) ألف م2 أكثر من (186) دولة تعرض برامجها وفرصها السياحية، كما يشارك فيه عدد من الأجنحة المشاركة من الشركات والجهات المتخصصة في السياحة والسفر والاستثمار والطيران والنقل الجوي وتقنيات السفر وغيرها.

و يتجاوز عدد زواره سنويًا أكثر من 60 ألفا من رجال الأعمال والمستثمرين والمختصين في السفر والسياحة والنقل، كما يعقد على هامش المؤتمر عشرات الورش والدورات والمحاضرات المتخصصة وبعض المؤتمرات الدولية المتخصصة في السياحة والسفر.

شارك برأيكإلغاء الرد