Booking.com

تحتضن ساراواك ثروة لا مثيل لها من الغابات المطيرة الشاسعة والكهوف الضخمة والأنهار سريعة التدفق، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من النباتات والحيوانات، وتعد ساراواك وجهة شهيرة لقضاء العطلات للمسافرين من جميع أنحاء العالم، تتيح قائمتنا لأفضل الفنادق الاقتصادية في ساراواك للزوار الاستمتاع بكل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة دون تجاوز ميزانيتهم المحدودة.

الفنادق الاقتصادية في ساراواك

1- فندق دورست البوتيكي

يتميز هذا الفندق البوتيكي ذو الـ3 نجوم بموقع مناسب بالقرب من مجمع تون جوجا لتسوق، وهو يوفر غرفًا مكيفة مزودة بتلفزيون إل سي دي وحمام خاص مع دش ساخن وبارد، وخدمة الواي فاي المجانية، وتتوفر خدمات مكتب الاستقبال على مدار اليوم. (احجز في الفندق)

2- فندق هاربور فيو

يقع فندق هاربور فيو في قلب مدينة كوتشينج، على بُعد دقيقتين بالسيارة من واجهة كوتشينج المائية وعلى بُعد 6 دقائق من فيفا سيتي ميجا مول، ويوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات، وخدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى مطعم يقدم المأكولات المحلية والعاليمة، وقد تم تجهيز غرف الضيوف مع ميني بار وتليفزيون ومنطقة جلوس وحمام خاص. (احجز في الفندق)

3- فندق ميريتين

يوفر فندق ميريتين بالإضافة إلى الموقع المركزي في وسط كوتشينج، مجموعة واسعة من المرافق والخدمات بما في ذلك مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومركز أعمال مع أجهزة كمبيوتر، وجرائد مجانية يومية، ومواقف للسيارات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. (احجز في الفندق)

4- فندق ذا لايم تري

فندق ذا لايم تري هو مزيج فريد من المكان العصري الراقي والذوق البوتيكي الأنيق، ويقع المبنى الذي تم تجديده حديثًا في وسط المدينة على بعد دقائق من الحي المالي في كوتشينج، ويوفر غرفًا وأجنحة راقية وبأسعار معقولة، ووجبة إفطار مجانية، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. (احجز في الفندق)

5- فندق إمبريال ريفربانك كوتشينج

يعتبر فندق إمبريال ريفربانك كوتشينج أحد الفنادق الاقتصادية في ساراواك، وهو يقع في كوتشينج بالقرب من الواجهة المائية، ويوفر الفندق مطعم أنيق ومكتب استقبال وخدمات تخزين الأمتعة وغسيل الملابس، وتحتوي الغرف على أسرة مريحة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. (احجز في الفندق)

6- فندق باين جاردن

يقع فندق باين جاردن في كوتشينغ ، على بُعد خطوات فقط من مركز سيتي وان للتسوق وعلى بُعد 3 دقائق بالسيارة من منتزه فريندشيب، وتشمل وسائل الراحة المميزة مركزًا لرجال الأعمال وصحفًا مجانية في اللوبي وخدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس، وتتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا يتم تقديمها مقابل تكلفة إضافية، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع. (احجز في الفندق)

7- شقق ويسبرلي

تقع شقق ويسبرلي في كوتشينغ على بُعد 5 دقائق بالسيارة من واجهة كوتشينغ البحرية ومتحف ساراواك الإسلامي، وتشمل وسائل الراحة المُميزة تخزين الأمتعة ومرافق غسيل الملابس، كما تتوفر مواقف مجانية ذاتية للسيارات في الموقع، وتحتوي الشقق المكيفة على غرفة معيشة ومطبخ وغسالات ملابس وتشتمل الحمامات الداخلية على مرافق دش ساخن. (احجز في الفندق)

8- فندق بروميناد بينتولو

يتميز فندق بروميناد بينتولو بموقعه الحيوي في بينتولو، ويوفر لضيوفه غرفًا نظيفة ومكيفة ومزودة بتليفزيون وخزانة ملابس وصندوق ودائع آمن، وحمام خاص مع مرافق الاستحمام، ويوجد في مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم ويقدم خدمة الكونسيرج. (احجز في الفندق)

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.