Booking.com

أطلقت دناتا للسفريات برامج قصيرة خاصة بعطلة عيد الفطر المبارك، وتتنوع البرامج بين العطلات المحلية التي تبدأ من 315 درهماً للفرد إلى عروض الإقامة في فنادق خمس نجوم في وجهات في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والمحيط الهندي. كما وفرت دناتا برامج تشمل تذاكر السفر (ذهاباً وعودة) وجميع الوجبات اليومية؛ وذلك لضمان تسهيل عملية تخطيط السفر وتبسيطها للمسافر.

وطرحت دناتا للسفريات عروضاً إضافية على بعض برامجها، مثل عرض الليالي المجانية وترقية درجة الغرف ومعالجات السبا المجانية. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر أمام المسافرين أيضاً خيار دفع قيمة هذه البرامج بالتقسيط إما خلال ثلاثة أو ستة أشهر من دون أية فوائد، وذلك من خلال استخدام بطاقات الائتمان الصادرة عن بنك الإمارات دبي الوطني. وتشمل برامج دناتا:

فندق أتلانتس، النخلة ـ دبي
تشمل برامج دناتا فندق أتلانتس، النخلة في دبي
  • فندق أتلانتس، جزيرة النخلة، دبي (خمس نجوم): تبدأ أسعار هذا العرض من 935 درهماً للشخص في الليلة الواحدة في غرفة ديلوكس وتشمل الاستمتاع بألعاب الحديقة المائية والمدينة الغارقة (حوض السمك).
  • منتجع راديسون بلازا على شاطئ فوكيت بانوا بتايلند (أربع نجوم): تبدأ أسعار هذا العرض من 2855 درهماً لمدة ثلاث ليال في غرفة مزدوجة للشخص الواحد أو يمكن تسديد 951.1 درهماً بدون فائدة على مدار ثلاثة شهور عن طريق أقساط بنك الإمارات دبي الوطني. كما تشمل الأسعار أيضا تذكرة سفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية ووجبة إفطار والتنقلات بين الفندق والمطار.
  • فندق برجايا تايمز سكوير، كوالالمبور، ماليزيا (أربع نجوم): تبدأ أسعار هذا العرض من 2950 درهماً لمدة ثلاث ليال للشخص أو 983.3 درهماً لمدة ثلاثة شهور عن طريق أقساط بنك الإمارات دبي الوطني من دون فوائد. ويشمل العرض ترقية درجة الغرفة إلى مزدوجة وتذكرة ذهاب وعودة على الدرجة السياحية ووجبة إفطار وتوفر والتنقلات بين الفندق والمطار.
  • فندق كاني لانكا، كالوتارا، سريلانكا (أربع نجوم): تبدأ أسعار جميع البرامج من 2915 درهماً للشخص لمدة أربع ليال في غرفة مزدوجة ( ويتضمن عرض الليلة المجانية) أو 971.7 درهماً لمدة ثلاثة شهور عن طريق أقساط بنك الإمارات دبي الوطني من دون فوائد. وتشمل العروض تذكرة سفر ذهاب وعودة على الدرجة السياحية وجميع الوجبات اليومية والتنقلات بين الفندق والمطار.
  • فندق ديفا مالديف، جزر المالديف (خمس نجوم): تبدأ أسعار هذا العرض من 6585 درهماً للشخص لمدة ثلاث ليال في فيلا شاطئية أو 1,097.5 درهماً على مدار ستة أشهر عن طريق أقساط بنك الإمارات دبي الوطني من دون فوائد. وتشمل الأسعار أيضاً تذكرة ذهاب وعودة على الدرجة السياحية وجميع الوجبات اليومية ومشروبات مختارة والتنقلات بين الفندق والمطار.

**المصدر: البوابة

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.