Booking.com

هل رغبت يوماً في أخذ طاولة الطعام إلى السماء والاستمتاع بالأكل هناك؟ هذه هي فرصتك إذن لتستمتع بأجواء العاصمة الماليزية كوالالمبور بينما أنت جالس على “عشاء في السماء”.

تستضيف ماليزيا بدايةً من أول شهر أغسطس وحتى 31 من نفس الشهر، أول مطعم معلق في السماء “Dinner in the Sky” في منطقة جنوب شرق آسيا، وستكون هذه التجربة الجديدة بتناول وجبة العشاء معلقاً في السماء وعلى ارتفاع شاهق.

وستبنى المنصة المعلقة لتكون على إطلالة جميلة على برجي بتروناس التوأمين، ومنارة كوالالمبور الشهيرة، ويتوقع المغامرون الحصول على لحظات مميزة في الجو، إضافة إلى طعام لذيذ من فندق هلتون كوالالمبور.

ويوفر المطعم جلستي عشاء يوميا على مدار شهر أغسطس، الأولى على الساعة 6 مساءً ثم عشاء آخر على الساعة 8 مساءً، ويكون الحجز عبر الموقع الإلكتروني dinnerinthesky.my.

مطعم معلق في السماء

وللعلم فإن هناك معايير يجب أن تتوفر فيك حتى تستطيع الركوب، فعلى الشخص أن يكون بالغا 18 سنة، والوزن الأقصى المسموح به لا يجب لأن يتجاوز 150 كيلوغراما، أما الطول فلا ينبغي أن يكون أقل من 145 سنتيمترا.

ويذكر أن مصدر هذه الفكرة كان من بلجيكا حيث كانت أول فعالية في بركوسل سنة 2006، وأصبحت العلامة التجارية معروفة عالميا حيث أنجزت أكثر من 5000 فعالية للعشاء فوق السماء في أكثر من 43 مدينة حول العالم، وقد تم اختيار فكرة المطعم المعلق كأكثر المطاعم غرابةً في العالم من قبل مجلة فوربس.

ومن بين المواقع الشهيرة التي تم فيها “عشاء في السماء” مكان وتشمل لاس فيغاس في الولايات المتحدة، ومرسى دبي في الإمارات، وبين القاهرة ومنتجعات البحر الأحمر في مصر، وتلال فيلا بورغيزي في روما، وعلى ضفاف نهر سانت لورانس في كندا، شاطئ كوباكابانا في البرازيل، و كيب تاون باي في جنوب أفريقيا، وأماكن أخرى.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت