Booking.com

تعتبر شرم الشيخ وجهة سياحية شهيرة بفضل مناخها الدافئ ومياهها الصافية، وهي منتجع سياحي شهير للعائلات التي لديها أطفال، حيث توفر لهم عددًا لا حصر له من التجارب الرائعة بما في ذلك السفاري وسط جبال سيناء المذهلة واستكشاف الحياة البحرية الغنية بالشعاب المرجانية الملونة، علاوة على ذلك تقدم الفنادق العائلية في شرم الشيخ العديد من المرافق المناسبة للأطفال مثل نوادي الأطفال وحمامات السباحة الخاصة بهم وحتى الألعاب المائية.

أبرز الفنادق العائلية في شرم الشيخ

1- منتجع كورال سي اكوا كلوب

يوفر منتجع كورال سي اكوا كلوب أماكن إقامة راقية ومناسبة للعائلات، ويحتوي المنتجع على 212 غرفة، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة الترفيهية، والتي تشمل أربعة حمامات سباحة، ومدينة ألعاب مائية متكاملة تضم ألعاب مناسبة للأطفال، كما يوجد سبا ونادي للأطفال ومتاجر في الموقع. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- كورال سي هوليداي فيليدج

يعتبر منتجع كورال سي هوليداي فيليدج المكون من 484 غرفة عبارة عن منتجع متكامل وشامل يقع في منطقة خليج نبق المطورة حديثًا في شرم الشيخ، وهو أحد أفضل الفنادق العائلية في شرم الشيخ، ويحتوي المنتجع على حدائق استوائية واسعة تؤدي إلى شاطئ عريض، ويوجد في هذه الحدائق العديد من المطاعم وحمامات السباحة التي تضم عددًا من الألعاب والمنزلقات المائية المناسبة لجميع الأعمار، وتتميز الغرف العائلية بأنها مكيفة ومجهزة مساحات خارجية مفروشة. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- شارمليون كلوب أكوا بارك

يقدم منتجع شارمليون كلوب أكوا بارك خيارات إقامة مميزة للعائلات التي تسعى لقضاء عطلة شاملة مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ، ويحتوي مكان الإقامة على حديقة مائية مع العديد من الشرائح وبركة الأمواج، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم أحدها يفتح على مدار 24 ساعة، فيما يمكن للآباء الاسترخاء في المنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية الفسيحة. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- منتجع فور سيزونز شرم الشيخ

كما هو متوقع من هذه العلامة التجارية الفاخرة، يحتوي منتجع فور سيزونز المكون من 136 غرفة على جميع السمات المميزة لفندق من فئة الخمس نجوم، حيث الطعام الوفير ذو الجودة العالية وحمامات السباحة الجميلة والإطلالة الرائعة على البحر، وتحتوي جميع الغرف الواسعة والأنيقة على شرفات أو تراسات خاصة في الهواء الطلق، كما يوفر الفندق شاطئ خاص مع فرص ممتازة للغوص، ويوجد سبا ومركز تنس ونادي للأطفال. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- منتجع كورال سي ووتر وورلد

يعد منتجع كورال سي ووتر وورلد الذي يضم 376 غرفة عبارة عن مجمع عطلة شامل كلياً يقع في منطقة خليج نبق في شرم الشيخ، يمثل المنتزه المائي المثير للإعجاب الميزة الرئيسية للمنتجع، على الرغم من وجود العديد من المرافق الأخرى مثل المسابح والملاعب الرياضة والمطاعم. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- شارمليون جاردن أكوا بارك

يوفر منتجع شارمليون جاردن أكوا بارك ملاذًا مريحًا للعائلات، وهو يحتوي على 180 غرفة أنيقة وواسعة، بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام، والشواطئ الرملية القريبة مع الشعاب المرجانية لاستكشافها، وحمام سباحة على شكل بحيرة مع بركة سباحة للأطفال، وألعاب مائية مناسبة لجميع الأعمار، ونادي للأطفال. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق نوفوتيل شرم الشيخ

يقع فندق نوفوتيل شرم الشيخ في خليج نعمة السياحي وسط مجموعة من الحدائق المورقة مع وجود شاطئ خاص للفندق، تتميز الغرف العائلية بأنها فسيحة ونظيفة وتحتوي على ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وخدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر الفندق العديد من المرافق لإبقاء الأطفال مستمتعين طوال فترة إقامتهم بما في ذلك مناطق اللعب الداخلية والخارجية ونادي الأطفال. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- رويال الباتروس مودرنا

يعد منتجع رويال الباتروس مودرنا الفاخر الذي يضم 680 غرفة أحد أفضل الفنادق العائلية في شرم الشيخ، وهو يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ ومنتزه مائي والعديد من خيارات تناول الطعام، ويتم رعاية الأطفال جيدًا مع نادي للأطفال وعروض الترفيه الحي، في حين أن السبا مع أحواض الجاكوزي يساعد الآباء على الاسترخاء. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت