Booking.com

قرر وزير السياحة المصري خالد رامى أن يكون انطلاق أولى رحلات مبادرة تنشيط السياحة الداخلية (الأقصر وأسوان في قلوبنا) بعد عيد الفطر المبارك إلى مدينتي الحضارة والتاريخ “الأقصر وأسوان”.

وتأتي المبادرة في إطار النهوض بالقطاع السياحى وتشجيع المواطن للمشاركة، خاصة أن توقيت المبادرة يأتي متزامناً مع إجازات عيد الفطر المبارك ، وهو ما يعطي فرصة أكبر لكثير من الفئات العمرية في التعرف والاستمتاع بمعالم مصر السياحية.

وصرح رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية سامي محمود بأن المبادرة تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية، والتعاون بين هيئة تنشيط السياحة ومؤسسات المجتمع المدنى المختلفة والشركات الناقلة الرسمية وقطاع الأعمال السياحى ؛ للحصول على أفضل العروض والأسعار لجذب مختلف فئات الشعب وخلق وتنمية ثقافة الإجازات لدى المجتمع.

وقال إنه تم عمل الدعاية للمبادرة عن طريق الإعلام المرئى والمسموع ووسائل الدعاية المختلفه ؛ للإعلان عن المبادرة والاستفادة منها لتوجيه الأضواء على مناطق الجذب السياحي.

فيما أثبت رئيس قطاع السياحة الداخلية محمود عبد الوهاب أن المبادرة تهدف إلي زيادة حجم الإنفاق السياحي المحلي ؛ بما يساهم في انتعاش حركة الخدمات السياحية المصاحبة من مطاعم وأماكن ترفية ومزرات بالإضافه إلى الحفاظ على العمالة التي باتت مهدده بالتشرد.

واشار إلى أن الحجز يتم عن طريق شركة مصر للطيران للسياحة ومصر للسياحة بموجب آليات معدة مسبقاً من الشركات لإجراء الحجز والحصول علي الخصم المحدد علي تذاكر الطيران ، مؤكدا أن البرامج المتوفرة في متناول كافة الفئات في المجتمع ، وأنه يمكن لأى مواطن الحجز عن طريق شركته السياحية .

فى حين ذكرت مدير عام السياحة المحلية عزة خليل إن المبادرة تستهدف جميع قطاعات الدولة وجميع الفئات العمرية ، وهى متاحة ببرامج وأسعار مخفضة وبوسائل متعددة (طيران – أتوبيس – قطار) ، وأيضا تنوع المنشأت السياحية المشاركة (فنادق عائمة وفنادق ثابته ).

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت