Booking.com

أنسبت المياه الكريستالية الشفافة الرائعة بين جنبات بحيرة الكريستال لاجون في مدينة شرم الشيخ بمصر, على مساحة 120 إلف متر مربع, ليتم تعبئتها خلال 20 يوما, لتحتل مكانتها كأكبر بحيرة صناعية في العالم.

بحيرة كريستال لاجون

تقع بحيرة الكريستال لاجون داخل مشروع سيتي ستارز شرم الشيخ

ويجري إقامة البحيرة داخل مشروع سيتي ستارز شرم الشيخ, تحت إشراف مجموعة من خبراء تشيلي العالميين والمتخصصين في بناء البحيرات الكريستالية.

وقال حازم عشري نائب رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لشركة جولدن كوست المالكة لمشروع سيتي ستارز شرم الشيخ, أن تكنولوجيا كريستال لاجونز هي التقنية الأفضل على مستوى العالم, كما نالت المرحلة الأولى من مشروع سيتي ستارز شرم الشيخ جائزة أفضل مشروع سكني قيد التنفيذ ضمن جوائز معرض  سيتي سكيب أبو ظبي.

وأضاف إن سيتي ستارز يقام على مساحة 7,5 مليون متر مربع ويقع على ارتفاع 60 مترا فوق مستوى سطح البحر في موقع فريد من نوعه تحيط به الجبال العالية مع رؤية بانوراميه تطل على البحر و جزيرة تيران الرائعة, ويضم وحدات سكنية وفندقا فخما ومنطقة تسوق على مستوى عالمي والتي قاربت الشركة علي الانتهاء من بنائها وتجهيزها.

كما يحوى عدد من المقاهي والنوادي والمراكز الصحية وصالات للعرض السينمائي, ومنطقة ثقافية تحتوى على مرافق تعليمية متميزة تضم مدارس وجامعات معترف بها دوليا بالإضافة إلى المنطقة التجارية التي تضم هايبر ماركت، وعددا كبيرا من فروع البنوك، والصيدليات، ووكلاء السفر ومحلات الأثاث و غيرها.

المصدر

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت