Booking.com

يستمر مشروع تطوير الفنادق التاريخية المصرية, والذي يضم تسعة فنادق من أهم وأعرق الفنادق في مصر, وهو يعتبر من المشروعات القومية التي تستهدف الحفاظ على تراث مصر الحضاري.

مينا هاوس أوبروى

مينا هاوس أوبروى من أقدم الفنادق التي تم تشييدها في مصر

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق إيجوث المهندس عصام عبدالهادي إن إيجوث قامت مؤخرا بإنشاء موقع إلكتروني للفنادق التاريخية, والذي يضم المعلومات الكاملة عن تلك الفنادق باستخدام الصور والفيديوهات والأحداث المهمة التي شهدتها تلك الفنادق والشخصيات التاريخية والعالمية التي زارت تلك الفنادق.

وأشار إلى أن الفنادق التاريخية التي يتم الحديث عنها هى ماريوت القاهرة ومينا هاوس أوبروى والنيل ريتز كارلتون وشبرد القاهرة وسوفيتيل سيسيل بالإسكندرية وهلنان فلسطين بالإسكندرية وسوفتيل كتراكت أسوان وسوفيتيل ونتر بالاس بالأقصر وفندق الأقصر بالأقصر.

كما أكد أن الفنادق التاريخية المصرية هى أول وأقدم الفنادق التي تم تشييدها في مصر, ولها طراز معماري فريد ومتميز بالإضافة إلى الأحداث التاريخية التي شهدتها تلك الفنادق والشخصيات البارزة التي قامت بزيارة مصر والإقامة في تلك الفنادق مثل سير وينستون تشرشل والأميرة ديانا وأجاثا كريستى وغيرهم من مشاهير العالم في جميع المجالات.

وأضاف أنه سيتم خلال المرحلة المقبلة تطوير عملية التسويق لفنادق مصر التاريخية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الإلكتروني وهو الذي دعا إلى إنشاء إدارة السياحة والإعلام الإلكتروني بشركة إيجوث لمواكبة أحدث تقنيات التسويق الإلكتروني لتسويق فرص الاستثمار لدى الشركة والترويج لتلك الفنادق.

المصدر

شارك برأيك