Booking.com

تمثل السياحة في مصر فرصة مثالية للأزواج الباحثين عن وجهة رائعة لقضاء شهر العسل، ليس فقط لروعة المدن المتنوعة وأماكن الجذب المدهشة، بل أيضا بفضل الشواطىء الساحرة والتجارب السياحية التي ترضي كافة الأذواق، وفي جولتنا اليوم ستتعرف معنا على أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها إن كنت تخطط لرحلة قريبة لقضاء شهر العسل في مصر .

أفضل الوجهات السياحية عند قضاء شهر العسل في مصر

القاهرة

تعد العاصمة المصرية القاهرة أحد أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل في مصر ، إذ تمتاز بالعديد من فرص الترفيه الرائعة التي تضيف لرحلتكما الكثير من سبل الاستمتاع، بما في ذلك زيارة الأهرامات والمتاحف القديمة واكتشاف الهندسة المعمارية من العصور القديمة، ما يجعل من القاهرة مكانًا مفضلاً بين السائحين من الأزواج والعائلات على حدا سواء.

وتمتد التجارب الممتعة في القاهرة إلى ركوب قارب عبر نهر النيل خلال غروب الشمس، أو التخطيط لرحلة عشاء بأحد المطاعم ذات الإطلالة الخلابة، فضلا عن قضاء أمسية رومانسية في دار أوبرا القاهرة، واكتشاف روعة شوارع المدينة الخلابة، ناهيك عن فرص التسوق التي لا تقارن.

شرم الشيخ

تشتهر شرم الشيخ بشكل كبير بين الزائرين من كافة أنحاء العالم بمنتجعاتها المريحة ومياهها الفيروزية والشعاب المرجانية والشواطئ الرملية، خاصة أن موقعها الممتاز يجعلها اختيارًا رائعًا بين أفضل وجهات شهر العسل في مصر ، ذلك إلى جانب ما تمتاز به من أماكن رائعة وفرص ترفيهية متنوعة ما بين عالم كامل من التشويق في خليج القرش وشبه جزيرة سيناء على طول ساحل البحر الأحمر.

ويمكنكما في شرم الشيخ القيام برحلة سفاري صحراوية مع القيام بجولة في خليج نعمة المعروف بالمطاعم الشاطئية والفنادق المريحة والفاخرة، ذلك إلى جانب القيام برحلة إلى محمية رأس محمد، وتجربة بعض الأنشطة المغامرة مثل الغطس والغوص في البحر الأحمر ورحلات القوارب الزجاجية ومشاهدة الشعاب المرجانية.

الإسكندرية

شهر العسل في مصر

مع الكثير من مناطق الجذب السياحية والمناظر الطبيعية الرائعة والروائع المعمارية، تعد الاسكندرية بالفعل أحد أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل في مصر ، إذ تقدم هذه المدينة الخلابة العديد من المعالم السياحية الرائعة؛ والتي تبدأ من الحدائق الملكية والشواطئ الساحرة، وميناء الإسكندرية القديم وجسر ستانلي.

أسوان

شهر العسل في مصر

تتميز أسوان بأنها مقصد شهير لقضاء شهر العسل في مصر ، حيث يمكنكما القيام برحلة بحرية لمدة 3 ليالٍ من أسوان إلى الأقصر، والانتقال في عبارة نهرية متجهة إلى جزيرة إلفنتين، أو اكتشاف روعة الحياة المحلية الساحرة ما بين شوارع المدينة ومنازلها الجميلة، ناهيك عن القيام برحلات السفاري المميزة، وزيارة عدد كبير من المعابد والمواقع الأثرية المدهشة.

الأقصر

شهر العسل في مصر

 تعد مدينة الأقصر من أكثر الأماكن الرومانسية عند السفر إلى مصر لقضاء شهر العسل، فهي موطن لمجموعة متنوعة من المناظر الخلابة فضلا عن المعابد وأكبر متحف في الهواء الطلق في العالم.

وتتمثل أهم التجارب الرومانسية في الأقصر؛ رحلة منطاد الهواء الساخن، واستكشف أكبر متحف في الهواء الطلق في العالم، واستكشف العجائب الأثرية للمدينة القديمة، وحضور عرض الصوت والضوء في معبد الكرنك.

الجونة

شهر العسل في مصر

توقعا خلال رحلتكما إلى الجونة في مدينة الغردقة مزيجًا لطيفًا من الرومانسية والمرح والإثارة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية، لاسيما وإن وجود البحيرات والممرات المائية الوفيرة في هذه الوجهة الساحرة يعني أنكما ستقضيان وقتًا رومانسيًا في البحر الأحمر.

 دهب

تعد دهب واحدة من أبرز وجهات السياحة في مصر، وهي مدينة جميلة تقع جنوب شرق شبه جزيرة سيناء، وتمتاز بالسحر الوفير الذي ينبع من بين الشواطىء الرائعة ومواقع الغوص المثيرة ، والأنشطة السياحية المميزة والتي تمتد من رحلات السفاري إلى التخييم في أجمل الأماكن المعزولة بعيدا عن ضجيج العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت