Booking.com

أعلنت كريستال لاغونز الشركة المطورة لتكنولوجيا البحيرات للبلورية ومقرها أميركا عن تعزيز محفظة مشاريعها المتنامية من خلال ثمانية مشاريع عملاقة في الشرق الأوسط بالإضافة إلى إطلاقها للمرحلة التجريبية لمشروع البحيرات الكبرى في مشروع ميدان في دبي.

crystal-lagoons

كريستال لاغونز تطلق “مشروع البحيرات الكبرى” في مشروع ميدان في دبي

وتضم الشركة في محفظتها عدد من المشاريع حاز اثنين منها على جائزة جينيس للأرقام القياسية، وتتوزع مشاريع الشركة في مناطق مميزة حول العالم منها سان ألفونسو ديل مار في شيلي، ومشروع في مدينة شرم الشيخ السياحية في مصر والذي يعد أكبر بحيرة اصطناعية في العالم تمتد على 12 هتكار، ويبلغ عدد مشاريع الشركة 250 مشروعاَ تتوزع على 50 دولة في العالم، منها 8 مشاريع في الشرق الأوسط في كل من الأردن و مصر و المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

و قال كيفين مورغان الرئيس التنفيذي لكريستال لاغونز:” أن تنامي الاستثمار في البنية التحتية السياحية في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء المنطقة بالإضافة إلى التوقعات الاقتصادية الايجابية لعدد من دول مجلس التعاون الخليجي على وجه التحديد يشكل دافعا لنا في تقديم هذا النوع من التكنولوجيا الثورية إلى الأسواق، ونحن ندعم اللاعبين الرئيسين في السياحة من الهيئات الحكومية والشركات الخاصة لجعل المنطقة مركزاَ رئيسياَ للسياحة النوعية”.

ومن المشاريع التي تعمل الشركة على إتمامها مشروع بحيرة رادميس في مصر، والتي تمتد على مساحة 75 هكتاراَ، ويعد هذا المشروع الثاني للشركة في مصر بعد مشروع بحيرة شرم الشيخ والذي يمتد على مساحة 12 هكتاراُ تقريباَ.

و أضاف مورغان: “لقد كان مشروع سيتي ستار في شرم الشيخ هو المشروع الأول للشركة في المنطقة، والذي أتاح لنا تسليط الضوء على التكنولوجيا الحديثة للبحيرات للمطورين في الشرق الأوسط، ونحن نعمل على تطوير المشروع الثاني لنا في شرم الشيخ، وهو بحيرة رادميس والتي تقع ضمن مشروع مكون من ثلاثة مباني للاستخدام المتعدد تضم 2500 غرفة”.

و تدخل كريستال لاغونز إلى سوق المملكة العربية السعودية بمشروعين في مدينة جدة تتيح للسكان التمتع بمجموعة متنوعة من الأنشطة كالسباحة و التجديف و أول ملعب للجولف.

و من المشاريع الإقليمية لكريستال لاغونز مشروع في البحر الميت في الأردن بمساحة 4,29 هكتاراَ بشراكة مع تراث للمشاريع السياحية والعقارية بالإضافة إلى بحيرة بمساحة 4 هكتارات ضمن مشروع منتجع بركا في سلطنة عمان الذي تقوم بتطويره شركة الأرجان لتطوير المنتجعات، والذي يبعد 50 كيلو متراَ عن العاصمة مسقط، والذي سوف يمثل نقله نوعيه للمشاريع السياحية في عمان عند الانتهاء منه حيث يتكون من ثلاثة فنادق شقق مخدومة بالكامل و فلل وسوق تجاري.

بالإضافة إلى مشروع البحيرة التجريبية في ديستركت ون في مدينة محمد بن راشد في دبي، والتي تعد واحدة من البحيرات العملاقة المزمع إنشاؤها بمساحة إجمالية 40 هكتاراَ.

ووقعت شراكة بين مجموعة ميدان و شوبا للتطوير العقاري لبناء و تطوير المرحلة الأولى لمدينة محمد بن راشد، وتضم المرحلة الأولى مشروع سكني يمثل تسعة نماذج سكنية بالإضافة إلى البحيرة حيث تمثل المرحلة الأولى لوحة عرض للمشروع عند الانتهاء منه، وتمتد المرحلة الثانية من البحيرة على مساحة 8 هكتارات، والتي سوف تنتهي الأعمال بها في عام 2016، لتستكمل ببحيرة تمتد على مساحة 9 هكتارات في عام 2017.

و أضاف مورغان: “أن المرحلة الأولى من البحيرات في مشروع ميدان هو مجرد مقدمة لما سيمثل أكبر بحيرة بلورية بالعالم تصل مساحتها الإجمالية إلى 40 هكتاراَ لتصبح أيضاَ ملعباَ للرياضات المائية وشاطئ للاستجمام والسباحة، ويساعدنا مفهومنا الرائد في تكنولوجيا تصفية مياه البحيرات مما يساعدنا في بناء هذه البحيرات الصناعية في أي مكان بالعالم وبأي حجم كان و بأقل تكلفة”.

 وباعتبارها الشركة العالمية الوحيدة التي تمتلك قدرات تكنولوجية لتطوير وبناء مسطحات مائية عملاقة بكلفة اقتصادية ممكنة تعزز كريستال لاغونز من مركزها في توفير منتجات فريدة للمناطق السياحية والمشاريع العقارية الفخمة حول العالم.

وتتيح التكنولوجيا التي تمتلكها الشركة للناس التمتع بتجربة الشاطئ الحقيقية في مواقع لم يكن من الممكن تخيلها في الماضي كالصحارى أو مراكز المدن الكبرى مع إضافة قيمة اقتصادية مهمة للوجهات السياحية والمشاريع العقارية الجديدة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت