Booking.com

انطلقت صباح أمس الثلاثاء في العاصمة الفرنسية باريس فعاليات معرض سوق السفر الفرنسي العالمي ” top resa 2014 ” بمشاركة عربية ودولية واسعة، وتشارك مصر في هذا المعرض الذي يستمر من 23 وحتى 26 سبتمبر حيث تم إقامة الجناح المصري على مساحة 100م2، وتصميمه على شكل فرعوني ويعرض صورا لكل الوجهات السياحية الجاذبة في مصر.

top resa 2014

انطلاق معرض سوق السفر الفرنسي العالمي في باريس ويستمر حتى 26 سبتمبر

وقالت المستشارة السياحية لسفارة مصر بفرنسا ناهد رزق إن هناك عشر شركات مشتركة في الجناح المصري من بينها “مصر للطيران“، “وفنادق أوبروى” في سهل حشيش و”بورت غالب” بالإضافة إلى منظمو رحلات فرنسيين “إس تى إي” و”فوياج دو فراعون” و” ترفيل أوريزون” و”أونيك فاكونس”.

وأوضحت أن الجناح المصري سيعقد ورش عمل يومية لتعريف المنتج السياحي المصري وكيفية عرضه في السوق الفرنسي، وانه سيتم دعوة بعض العاملين في شركات السياحة الفرنسية لزيارة مصر للتعرف على الوجهات السياحية المختلفة في مصر مع إمكانية اصطحابهم لمرافق.

وأشارت إلى أنه ستكون هناك عروض خاصة لجذب الأسر التي ترغب في قضاء عطلتها في مصر بالسماح لأحد الأبناء بالسفر مجانا دون تحمل تكلفة بطاقة السفر والإقامة الفندقية.

جدير بالذكر إن بعض الدول ستكون ممثلة لأول مرة في هذا المعرض مثل بولندا والكونجو وروسيا وتشاد فضلا عن مشاركة مكاتب سياحة ومنظمي رحلات وشركات طيران وسلاسل فنادق يمثلون اكبر الجهات العاملة في صناعة السياحة.

وتشارك دولة قطر لأول مرة في المعرض من خلال الهيئة العامة للسياحة تحت مظلتها عدد من ممثلي مؤسسات الضيافة والشركات السياحية ومديري خدمات صناعة المعارض والمؤتمرات إلى جانب منظمي الرحلات السياحية والترفيهية بهدف الترويجي لقطر كمقصد سياحي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت