Booking.com

تتباهى مدينة شرم الشيخ الساحرة بموقعها المميز على ساحل البحر الأحمر، وتفتخر بمياهها الصافية جدًا والمليئة بالكائنات البحرية الملونة والشعاب المرجانية المثيرة للإعجاب وحتى السفن الغارقة، وقد تكون السياحة في شرم الشيخ غالية جدًا أو رخيصة جدًا، وهذا يتوقف على متى تذهب؟ وأين تقيم؟، حيث ينبغي على الأشخاص ذوي الميزانية المحدودة تجنب فترة عيد الميلاد ومنتصف أبريل، والسفر خلال الأشهر غير الموسمية في يناير وفبراير ومارس، ومن حيث مكان الإقامة تحتضن مدينة السلام الفنادق الفاخرة التي توفر وسائل الراحة ذات المستوى العالمي وملاعب الغولف والمتنزهات المائية والمنتجعات الصحية وخيارات تناول الطعام المتعددة، وهناك أيضًا الفنادق الاقتصادية في شرم الشيخ التي توفر بديلًا أقل تكلفة ولكنه ليس أقل جودة حيث يحتوي بعضها على مسابح في الهواء الطلق وشواطئ خاصة.

أفضل الفنادق الاقتصادية في شرم الشيخ

1- فندق فالكون نعمة ستار

يقع فندق فالكون نعمة ستار بالقرب من خليج نعمة، ويضم حمام سباحة خارجي مع كراسي للتشمس وحوض استحمام ساخن، وتراس يقدم المأكولات الخفيفة والمشروبات، وغرفة ألعاب تضم تنس الطاولة والبلياردو، بالإضافة إلى مطعم ومقهى، وتتميز غرف الضيوف بأنها فسيحة ومشرقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة بما في ذلك التلفزيون والتكييف وميني بار فضلًا عن الحمام الداخلي، وتتوفر خدمة التدليك عند الطلب. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق عايدة

يتميز فندق عايدة ذو الـ3 نجوم بموقع جيد في هضبة أم السيد بالقرب من السوق القديم، وهو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في شرم الشيخ، حيث يوفر لضيوفه حمام سباحة في الهواء الطلق، ومطعم ذو إطلالة رائعة على البحر يقدم وجبة العشاء، وملاعب كرة السلة والاسكواش والتنس، ومركز اللياقة البدنية والساونا والتدليك، وغرفًا أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- قرية شاركس باى اومبى

يتميز فندق شاركس باى اومبى بديكور فريد من نوعه يشبه الحصون التاريخية، حيث تقع أماكن إقامة فوق المنحدرات مع سلالم حجرية منحوتة، ويحتوي الفندق على شاطئ خاص ومركز غوص ومكتب الجولات السياحية ومطعم لطيف يطل على البحر. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- قرية قمر سيناء

يقع هذا الفندق المصنف من فئة الـ3 نجوم على هضبة أم السيد مع خلفية لجبال سيناء المهيبة، ويقدم لضيوفه غرفًا واسعة بها منطقة جلوس وتلفزيون وميني بار وحمام داخلي، كما يوفر الفندق شاطئ خاص وحمام سباحة كبير وسبا ومركز للغوص، بالإضافة إلى عددًا من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية والإيطالية والعالمية. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- شاركس باي أواسيس

يتباهي فندق شاركس باي أواسيس بموقع مميز على خليج القروش، ويمتلك شاطئ خاص وحمامات سباحة في الهواء الطلق ومطعم شاطئي وملعب للأطفال، ويوفر الفندق للنزلاء شقق فندقية واسعة ومكيفة تحتوي على مناطق جلوس ومطبخ صغير وتلفزيون بالإضافة إلى تراس خاص مع إطلالات على البحر. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- فندق ايدن روك خليج نعمة

يقع فندق ايدن روك خليج نعمة في منطقة خليج نعمة، ويحتوي على شاطئ رملي خاص وحمام سباحة ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، بالإضافة إلى مطعم رئيسي يطل على المسبح ومقهى، وقد تم تجهيز غرف الضيوف مع شرفات ومنطقة جلوس وتلفزيون. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق تركواز بيتش

يمتلك فندق تركواز بيتش شاطئ خاص به وحمام سباحة مع كراسي للتشمس، بالإضافة إلى مطعم جيد يقدم جميع الوجبات، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين الغرف أو الشقق، وجميعها مجهزة مع حمام خاص وتلفزيون وشرفة تطل على الحديقة أو البحر أو المسبح. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- لوجينا شرم ريزورت

يعد لوغينا شرم ريزورت أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في شرم الشيخ، فهو يحتوي على العديد من المرافق والخدمات بما في ذلك حديقة جميلة، وحمامات سباحة أحدها مخصص للأطفال، ومطعم يقدم المأكولات العالمية، وركن بدوي يقدم المأكولات المصرية التقليدية في أجواء شرقية، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت