Booking.com

تينيريفي هي أكبر جزر الكناري السبع في إسبانيا، وتستقطب أكثر من ستة ملايين زائر كل عام، حيث تضم مجموعة واسعة من الشواطئ الرائعة وأماكن الجذب الشهيرة الأخرى، لذا لا عجب أن تعد تلك الوجهة الساحرة من بين العطلات العائلية المفضلة لللسائحين.

أفضل الأماكن في جزيرة تينيريفي للأطفال

مشاهدة الحيتان

تعتبر مشاهدة الحيتان نشاطًا شهيرًا للعائلات بسبب المياه الهادئة والمناخ الرائع في جنوب تينيريفي، وبشكل عام، فإن الجولات في ساعات الصباح مخصصة للعائلات، بينما يفضل من يرغبون في السباحة أو مشاهدة غروب الشمس الرحلات المتأخرة بعد الظهر.

زيارة منتزه تيد الوطني

إذا كنت تبحث عن نزهة عائلية ممتعة وتعليمية، فلماذا لا تزور ماونت تيد؟ فنظرًا لكونه أعلى بركان في إسبانيا، فمن المؤكد أنه سيكون تجربة لا تُنسى للجميع.

ومع وجود مرشد سياحي، يمكنك التأكد من أن أطفالك سيتعلمون كل شيء عن تاريخ المنطقة وجيولوجيتها،بالإضافة إلى ذلك، سوف يرون تدفقات الحمم البركانية عن قرب، لذلك إذا كنت تبحث عن يوم رائع بالخارج، فإن جبل تيد هو المكان المثالي.

وإذا كنت تبحث عن مغامرة فردية بينما تستريح عائلتك في الفندق، فننصحك بتسلق جبل تيد ليلاً، فهذا البركان الأيقوني هو أعلى نقطة في إسبانيا، وتطل قمته على مناظر خلابة للجزيرة، وعلى الرغم من أن الصعود إلى القمة يمثل تحديًا ولكنه مجزٍ، وستشعر بالتأكيد بإحساس بالإنجاز عندما تصل إلى القمة.

استمتع ببعض من أفضل رحلات التنزه سيرًا على الأقدام في تينيريفي

المشي مع طفل في تينيريفي أسهل بكثير مما تعتقد، بالطبع، فهناك مسارات طويلة وصعبة لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة ذوي الخبرة، وهناك مجموعة كبيرة من الرحلات القصيرة التي يمكن الاستمتاع بها مع أصغر المستكشفين، وكل ما قد تحتاجه للحصول على تجربة رائعة هو حقيبة ظهر صغيرة وبعض الطعام يكفي من الماء وحاملة أطفال.

رحلة برية إلى سانتا كروز دي تينيريفي، عاصمة جزر الكناري

يمكنك أن تبدأ اليوم بالسير بالقرب من الميناء والاستمتاع بتلك السفن السياحية الضخمة، ثم زيارة السوق الأفريقي الشهير بالمنتجات المحلية والأسماك الطازجة، وبعد الغداء اكتشف ملاعب باركي غارسيا سانابريا المخفية وأخيراً إنهاء اليوم بتناول الايس كريم.

اصطحب أطفالك في رحلة رائعة للتجديف بالكاياك

يمكن أن يكون الذهاب في رحلة التجديف بصحبة مرشد في تينيريفي مع الأطفال مغامرة مليئة بالإثارة، ومن المؤكد أن الخروج في قوارب الكاياك على ساحل جنوب تينيريفي سيصنع ذكريات عائلية لا تنسى ما بين المناظر المذهلة ومشاهد الدلافين والسلاحف.

استكشف الشواطئ المناسبة للعائلات

 تينيريفي جزيرة مميزة للغاية عندما يتعلق الأمر بالشواطئ، ويشمل ذلك الشواطئ المثالية للعائلات التي لديها أطفال صغار، فسواء كنت تبحث عن شاطئ رملي أسود، أو شاطئ رملي ذهبي محاط بأشجار النخيل، فمن المؤكد أنك ستجد المكان المثالي.

 بالإضافة إلى ذلك، مع وجود رجال الإنقاذ في الخدمة والكثير من وسائل الراحة في مكان قريب، يمكنك أن تطمئن إلى أن أطفالك سيكونون بأمان ويتم الاعتناء بهم جيدًا.

اكتشاف العالم تحت الماء

هل تبحث عن نشاط ممتع تفعله مع الأطفال أثناء إجازتك في تينيريفي؟ لماذا لا تشترك في سفاري الغواصة؟ حيث تتيح لك هذه التجربة الفريدة استكشاف العالم تحت الماء دون أن تبتل.

 يوصى بشدة برحلة السفاري تحت الماء للعائلات التي لديها أطفال صغار، لأنها طريقة رائعة للتواصل وتشكيل ذكريات دائمة، بالإضافة إلى ذلك، إنها طريقة رائعة لتعريف أطفالك بعجائب العالم تحت الماء.

شارك برأيك