Booking.com

الزوايا الهادئة والساحات الساحرة والبوتيكات المغرية والهندسة المعمارية المميزة وتجارب تناول الطعام اللذيذة جعلت من برشلونة وجهة رائعة لقضاء شهر العسل، فهناك عالمًا ساحرًا ينتظر العشاق، ومجموعة منتقاه من الفنادق الرومانسية في برشلونة التي يمكنهم الإقامة فيها.

أجمل الفنادق الرومانسية في برشلونة

1- فندق ميرسير برشلونة

يعد فندق ميرسير برشلونة الذي يضم 28 غرفة أحد أفضل الفنادق الرومانسية في برشلونة، فهو يوفر أجواء حميمية ووسائل راحة عصرية، بالإضافة إلى موقعه في شارع ساحر مرصوف بالحصى في الحي القوطي بالمدينة، وعلى بعد مسافة قريبة من العديد من مناطق الجذب السياحي، ويحتوي الفندق على 28 غرفة فقط ما يجعله مثالي للأزواج، ويوجد تراس في الطابق الرابع من الفندق يضم حوضًا للغطس ويوفر إطلالات على أسطح المنازل القديمة في الحي القوطي.

2- دبليو برشلونة

يعد فندق دبليو برشلونة الذي يضم 473 غرفة مكان إقامة فاخر للأزواج، وهو يقع في مكان ساحر على الشاطئ بالقرب من الميناء، تتميز الغرف بأنها فسيحة وعصرية للغاية وتأتي مع وسائل الراحة الحديثة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة ومنتجات الحمام الفاخرة، ويوجد في الفندق مطعمان حاصلان على تقييمات جيدة وكذلك السبا ومركز اللياقة البدنية.

3- ألما برشلونة

يتكون فندق ألما برشلونة البوتيكي من سبعة طوابق ذو تصميم أنيق، ويحتوي على 72 غرفة هادئة وعصرية مزودة بتلفزيونات بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، ويمكن للزوجين السباحة في حمام السباحة الداخلي، والاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة من التراس الموجود على السطح.

4- فندق 1898

يستحضر فندق 1898 تاريخ إسبانيا الفخم في أواخر القرن الـ19 بهندسته المعمارية والديكور، بالإضافة إلى ذلك يحصل الأزواج على تدليل عصري تمامًا من خلال الخدمة الشخصية والغرف الفخمة والمنتجع الصحي الأنيق، علاوة على اثنين من حمامات السباحة أحدهما حمام سباحة داخلي والأخر على السطح مع مناظر بانورامية على برشلونة.

5- فندق ومطعم إيه بي إيه سي برشلونة

يجسد هذا الفندق البوتيكي الفاخر المكون من 15 غرفة الطراز العصري في أفضل حالاته، وهو مناسب تمامًا للأزواج الباحثين عن الراحة والخصوصية، حيث تتميز غرف الضيوف بديكور نظيف من اللونين الأبيض والبيج وستائر يتم التحكم فيها عن بُعد وإضاءة ونظام صوت حديث، كذلك يحتوي الفندق على سبا مدهش مع حمامات تركية، ومطعم حائز على نجمة ميشلان.

6- فندق نيري ريليه آند شاتو

يقع هذا الفندق الراقي المكون من 22 غرفة في الحي القوطي التاريخي، ويقع في مبنيين أحدهما يعود إلى القرن الـ12، على الرغم من عدم وجود سبا أو حمام سباحة إلا أن الفندق مصمم بشكل رائع بالفنون والمفروشات الحديثة، وتتميز الحديقة الموجودة على السطح بأضواء مميزة، وتحتوي على العديد من أماكن الجلوس بما في ذلك الأراجيح، الغرف فسيحة ومليئة بالديكور.

7- فندق بروميل

في مدينة مزدحمة بالفنادق الفخمة والعصرية لا يزال فندق بروميل قادرًا على التميز، فهو المكان المثالي للأزواج الذين يريدون تجربة أجواء محلية خاصة مع وجود 20 غرفة فقط في الفندق مما يضمن المزيد من الخصوصية، كذلك يحتوي الفندق على حمام سباحة وساونا وتراس شمسي وفناء داخلي ومطعم من الدرجة الأولى.

8- فندق دو

فندق دو هو أحد أفضل الفنادق الرومانسية في برشلونة مع 18 غرفة جميلة، تتميز جميعها بطراز عصري أنيق وبياضات قطنية مصرية ونوافذ كبيرة وحمامات فخمة، يتمتع هذا الفندق بموقع رائع في ساحة تاريخية جميلة على مسافة قريبة من العديد من المعالم السياحية في الحي القوطي، ويوفر للضيوف منتجع صحي وتراس على السطح وحمام سباحة وثلاثة مطاعم رائعة ولوبي جميل.

شارك برأيك