Booking.com

طرحت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية في طيران الإمارات، خيارات لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك في بعضٍ من أفضل الوجهات السياحية حول العالم، بين عطلات التسوق والوجهات الثقافية والتراثية والجزر والمنتجعات الهادئة ورحلات السفاري.

“أوبروي أمارفيلاس”..إطلالة على تاج محل

تاج محل، أجرا ـ الهند
تاج محل..من أبرز معالم الهند

توفر الإمارات للعطلات ليال إقامة مجانية في فندق “أوبروي أمارفيلاس” الفاخر الذي يبعد 600 متر فقط عن “تاج محل” في مدينة أجرا الهندية، ويطل عليه من جميع غرفه وأجنحته فضلاً عن قاعة الاستقبال. ويقدم لنزلائه من عملاء الإمارات للعطلات ترقية مجانية من غرفة رئيسية لأخرى مثلها ولكن مع شرفة. وتبدأ أسعار البرامج، التي تسري بين 4 و20 نوفمبر 2011، من 9070 درهماً للشخص الواحد على أساس الإقامة المشتركة، وتشمل تذكرة سفر على الدرجة السياحية وثلاث ليال إقامة مع فطور أميركي وسيارة خاصة للتنقل بين دلهي والفندق، بالإضافة إلى رسوم الخدمات وضريبة الغرف، ولا تشمل رسوم مغادرة المطار.

فندق “فورتيس”.. على شواطئ سريلانكا

يتيح فندق فورتيس الهادئ على شواطئ سريلانكا، قرب منطقة غالي، ويتميز بتصميمه المستوحى من القلاع التاريخية الهولندية والبرتغالية الذي تزينه الزخارف السريلانكية والحدائق الجميلة. ويتيح لضيوفه الإقامة لمدة أربع ليال بسعر ثلاث، مع وجبة الفطور. وتبدأ الأسعار، التي تسري من 4 حتى 20 نوفمبر 2011، من 4210 دراهم للشخص الواحد على أساس الإقامة المشتركة، وتتضمن تذكرة سفر على الدرجة السياحية والتنقلات بين المطار والفندق بسيارة خاصة بالإضافة إلى رسوم الخدمات وضريبة الغرف، ولا يشمل السعر رسوم مغادرة المطار.

[ad#Ghada648x60]

في قلب العاصمة التشيكية

يتميز فندق”إنتركونتينينتال برا” في براغ بموقعه في قلب مركز المدينة التاريخي، وبإطلالته الرائعة على نهر فلاتفا. ويمكن للضيوف الإقامة لثلاث ليال بسعر اثنتين بما في ذلك الفطور. وتبدأ أسعار الإقامة، التي تسري بين 27 أكتوبر و30 نوفمبر 2011، من 4114 درهماً للشخص الواحد على أساس الإقامة المشتركة، وتتضمن تذكرة سفر على الدرجة السياحية والتنقلات بين المطار والفندق بسيارة خاصة، بالإضافة إلى رسوم الخدمات وضريبة الغرف، ولا يشمل السعر رسوم مغادرة المطار.

احتفالات المدينة في مدريد

في مدريد يتميز فندق “إنتركونتينينتال” بموقعه في أكثر شوارع العاصمة الأسبانية صخباً وشهرة، ويقع على مسافة قريبة من شارع التسوق الأنيق “سيرانو”. ويمكن للضيوف الإقامة لأربع ليال بسعر ثلاث بما في ذلك الفطور. وتبدأ أسعار الإقامة في هذا الفندق، التي تسري من 1 أكتوبر وحتى 31 ديسمبر 2011، من 8442 درهماً للشخص الواحد على أساس الإقامة المشتركة، ويتضمن تذكرة سفر على الدرجة السياحية والتنقلات بين المطار والفندق بسيارة خاصة، بالإضافة إلى رسوم الخدمات وضريبة الغرف، ولا يشمل السعر رسوم مغادرة المطار.

جبل الطاولة، كيب تاون ـ جنوب أفريقيا
جبل الطاولة في كيب تاون

مياه وجبال وحياة برية في كيب تاون..جنوب أفريقيا

تتمتع مدينة كيب تاون بموقع جغرافي فريد وتضاريس جميلة، أشهرها جبل الطاولة Table Mountain وحياة برية متنوعة، كما توفر مرافق ترفيهية وفرص تسوق، مما يجعلها من أكثر الوجهات إقبالاً لدى محبي العطلات.

ويوفر منتجع “ووترفرونت فيليج” في كيب تاون، إقامة فندقية لأربع ليال بسعر ثلاث. وتبدأ الأسعار، التي تسري بين 1 و30 نوفمبر 2011، من 6810 دراهم للشخص الواحد على أساس الإقامة المشتركة، وتتضمن تذكرة سفر على الدرجة السياحية والتنقلات بين المطار والفندق بسيارة خاصة، والاستقبال والمساعدة في مطار كيب تاون الدولي، بالإضافة إلى رسوم الخدمات وضريبة الغرف، ولا يشمل السعر رسوم مغادرة المطار.

ويكتسب أعضاء سكاي واردز، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات، زيادة بنسبة 20% من أميالهم المستحقة عندما يقومون بحجز واحد من هذه البرامج.

[ad#Ghada Links]

 

شارك برأيك