Booking.com

تجذب إيبيزا بجمالها الطبيعي وشواطئها المشمسة العديد من السياح من جميع أنحاء العالم، وتشتهر هذه الجزيرة الإسبانية الواقعة في البحر الأبيض المتوسط ​​بكونها وجهة للطائرات النفاثة واليخوت الفاخرة، وتقدم أفضل الحفلات على الإطلاق دون توقف طوال العام، كذلك تضم إيبيزا بعضًا من أكثر فنادق البحر الأبيض المتوسط ​​أناقة وعصرية، وتتميز الفنادق الفاخرة في إيبيزا بتصميمها الأنيق، والخصوصية المطلقة التي توفرها للضيوف، والمنتجعات الصحية ذات المستوى العالمين وأرقى خيارات تناول الطعام.

الفنادق الفاخرة في إيبيزا

1- فندق نوبو إيبيزا باي

فندق نوبو إيبيزا باي هو فندق فاخر يقع على طول خليج تالامانكا، يقع مكان الإقامة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مارينا بوتافوش مع النوادي والمحلات العصرية، تتميز غرف الضيوف والأجنحة بشعور عصري مستوحى من الجزيرة، توجد نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتراسات مفتوحة للسماح بدخول نسيم المحيط وأرضيات حجرية، والحمامات الرخامية الفارسية مع دش مطري، كما يقدم الفندق خيارات متعددة لتناول الطعام.

للاستجمام على بعد خطوات من الشاطئ يوجد مسبحان بمياه مالحة في الهواء الطلق، أحدهما المسبح الرئيسي مع أسرة نهارية كبيرة الحجم، والمسبح العائلي للسباحة وحمامات الشمس، يوجد أيضًا نادي للأطفال به أنشطة خاضعة للإشراف للأطفال، ويقدم المنتجع الصحي في الفندق علاجات شاملة. (احجز في الفندق)

2- فندق إيبيزا جران

يقع فندق إيبيزا غران في موقع مركزي بجوار باسيو ماريتيمو، على مرمى حجر من المدينة وموانئ مارينا بوتافوتش ومارينا إيبيزا، ويوفر الفندق أماكن إقامة ومرافق ترفيهية حصرية، بما في ذلك 157 جناحًا مع مناظر استثنائية ومنتجعات صحية ومطاعم وحمامات سباحة وكازينو ومعرض فني، تحتوي جميع الأجنحة على شيء مختلف بالإضافة إلى العديد من الأشياء المشتركة، حيث إنها مضيئة وجيدة التهوية وفسيحة وتتمتع بإطلالات خلابة وأعمال فنية، يقدم المنتجع الصحي للضيوف العلاجات والخدمة المصممة حسب الطلب. (احجز في الفندق)

3- فندق ميرادور دي دالت فيلا

يقع فندق ميرادور دي دالت فيلا في منزل مستقل يعود تاريخه إلى عام 1904 تم بناؤه داخل الحي القديم المسور من دالت فيا، وهو أحد أفخم أماكن الإقامة البوتيكية في إيبيزا، لا تدخر الغرف الـ12 المزينة بشكل جميل أي اهتمام بالتفاصيل، حيث تضم سبعة أنواع من الرخام بما يتماشى مع طراز المبنى الأصلي، مع إضافة خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية وأحواض تدليك مائي في الحمامات الرخامية. (احجز في الفندق)

4- فندق أغواس دي إيبيزا

يعد فندق أغواس دي إيبيزا المكون من 112 غرفة اختيارًا فاخرًا على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشاطئ في منطقة سانتا يولاليا الهادئة، وهو أحد أفضل الفنادق الفاخرة في إيبيزا، ويوفر غرفًا كبيرة ومعاصرة يطل بعضها على البحر، يوفر هذا العقار الأنيق منتجعًا صحيًا رائعًا مع مناطق العلاج المائي وكبائن العلاج وخدمات الصالون، ومركز لياقة بدنية مجهز تجهيزًا جيدًا مع فصول جماعية، ومطعم متوسطي. (احجز في الفندق)

5- هاسيندا نا زامينا، إيبيزا

يقع هذا الفندق الفاخر على ارتفاع 600 قدم فوق مستوى سطح البحر في قلب حديقة طبيعية محمية، ويمتد المنتجع على خمسة طوابق فوق منحدر دراماتيكي، وتتمتع جميع غرفه وأجنحته البالغ عددها 77 ومطاعمه ، وتراساته البانورامية الخاصة بإطلالات خلابة على المياه الفيروزية الرائعة للخليج أدناه. (احجز في الفندق)

6- فندق سير جوان

سوف يحب عشاق اليخوت هذا الفندق الحديث الواقع في وسط إيبيزا، وهو يوفر 38 غرفة وجناحًا تدمج العناصر البحرية للجزيرة مع أرضيات اليخوت الخشبية وألواح الجدران المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تحاكي بصريًا الأمواج المضاءة بنور الشمس، ويتم تضمين منظر بانورامي مذهل لميناء إيبيزا والمدينة القديمة بدون رسوم إضافية، يعد جناح البنتهاوس مع شرفة تناول الطعام الخاصة به أحد أفضل الأجنحة في الجزيرة. (احجز في الفندق)

7- إنسوتيل فينيشيا بريستيج سويتس آند سبا

يقع هذا الفندق الحديث والمكون من 172 غرفة في سانتا يولاليا، وتحيط به الحدائق المورقة ويضم مسبحًا ضخمًا، وتحتوي جميع الغرف الديلوكس على شرفة، تقع أجنحة بريستيج جونيور في طابقين، وتتميز بإطلالات بانورامية على البحر وتراس على السطح مع جاكوزي، كذلك يوفر الفندق ثلاث خيارات لتناول الطعام. (احجز في الفندق)

8- اود تالامانكا

يقع فندق اود تالامانكا الفخم على بعد 50 مترًا فقط من شاطئ تالامانكا، ويتميز بمسبح موسمي في الهواء الطلق وغرف مع شرفات وخدمة الواي فاي المجانية،  تحتوي كل غرفة من غرفه المكيفة على تلفزيون مع قنوات فضائية، هناك ثلاثة حمامات سباحة وتراس شمسي على السطح يطل على الخليج بالإضافة إلى مسبح إضافي مع مقصورة تشمس اصطناعي. (احجز في الفندق)

شارك برأيك