Booking.com

إشبيلية هي رابع أكبر مدينة في إسبانيا، وليس من المستغرب أن يتم تصنيفها كواحدة من أكثر المدن شعبية في جنوب أوروبا، إذ تقدم لزائريها الكثير من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية المثالية للاستكشاف.. إليك معلومات قبل السفر إلى إشبيلية..

معلومات قبل السفر إلى إشبيلية

الوقت الكافي لزيارة إشبيلية:

يزور معظم السائحين إشبيلية كجزء من جولة أكبر حول إسبانيا، وكحد أدنى، يجب أن تمنح نفسك يومين على الأقل لمشاهدة المعالم البارزة في المدينة، ولكن إن كنت ترغب في الاستمتاع بزيارتك بشكل أفضل، فعليك بقضاء حوالي أربعة أيام ممتعة في استكشاف المدينة.

هناك أيضًا عدد قليل من الرحلات النهارية اللطيفة من إشبيلية، لذا قد ترغب في إضافة بضع ليالٍ إلى إقامتك إذا كان هذا يثير اهتمامك.

الصيف في إشبيلية

تتمتع إشبيلية ببعض من أكثر فصول الصيف سخونة في أوروبا، من منتصف يونيو تقريبًا إلى سبتمبر، فإذا قمت بزيارة في الصيف، فتأكد من أن مكان إقامتك به مكيف أو يمكنك قضاء ليلة حارة.

ومع ذلك، لا تستقبل إشبيلية الكثير من الزوار خلال نهاية الصيف، لذا يمكنك الحصول على خصومات على الإقامة في تلك الفترة من العام.

نوصيك بالزيارة في الربيع أو الخريف للحصول على أفضل طقس ودرجات حرارة، علما أن الربيع هو موسم إشبيلية المزدحم، لذا ستكون الأسعار مرتفعة.

الحجوزات عبر الإنترنت

 تقدم جميع مناطق الجذب والمتاحف الرئيسية تقريبًا حجوزات عبر الإنترنت، لذا يساعد ذلك في تقليل الاضطرار إلى الانتظار في طوابير طويلة.

مدينة مثالية للسير على الأقدام

Seville Travel Tips • Why Seville Is In The Top 10 Cities To Visit  According To Lonely Planet - Slowly Anywhere

مدينة إشبيلية صغيرة الحجم ويمكن السير فيها بشكل كبير، لذا لا داعي للقلق بشأن وسائل النقل العام، فضلا عن ذلك لن تحتاج خلال الزيارة إلى سيارة في إشبيلية؛ فالشوارع صغيرة للغاية ولا يوجد مواقف سيارات.

هناك أيضًا حافلة المدينة والترام التي ربما لن تستخدمها إذا كنت تقيم في المدينة.

جولة السير المجانية

12 Self-Guided Walking Tours in Seville, Spain + Create Your Own Map

مثل معظم إسبانيا، هناك العديد من الفرص للاستفادة من جولات السير المجانية، ويوجد في إشبيلية العديد منها، ولعل في مقدمتها، الجولة التي تغادر من بلازا ديل سلفادور.

قم بزيارة أسواق أشبيلية الرخيصة

The Best Markets in Seville, Spain | Explore by Expedia

 سوق تريانا هو أحد أسواق المواد الغذائية الرئيسية في إشبيلية، ولديه العديد من بائعي الفواكه والخضروات، كما توجد أسواق طعام في كل حي من أحياء إشبيلية الرئيسية، وفي بعض الأحيان يوجد في الأحياء الصغيرة خارج المسارات السياحية الرئيسية مطاعم محلية، تقدم خصومات رائعة على الطعام.

السلامة في إشبيلية

مثل معظم المدن الإسبانية، هناك مشكلة النشل والسرقات الصغيرة، خاصة في المناطق السياحية الرئيسية في إشبيلية، لذا حاول الحفاظ على الأشياء الثمينة الخاصة بك بعيدا عن الأنظار.

فضلا عن ذلك، تنتشر عمليات الاحتيال السياحية أيضًا، لذا احترس من مجموعات الأطفال الذين يحاولون تشتيت انتباهك، لأنهم على الأرجح يحاولون أخذ أموالك .

عند تناول الطعام بالخارج في المقاهي الصغيرة والمطاعم ، حافظ على حقائبك وممتلكاتك في مكان قريب وآمن. ولا تتركهم على الطاولة عند الصعود إلى نافذة الطلب لشراء المزيد من الطعام.

شارك برأيك