Booking.com

تعتبر مدينة إشبيلية واحدة من أجمل مدن إسبانيا، وهي وجهة رائعة لقضاء العطلات، وتبدو إشبيلية وكأنها متحف كبير في الهواء الطلق، مع الهندسة المعمارية من فترات زمنية مختلفة مثل التأثيرات العربية، وتجذب إشبيلية بوجه خاص الأزواج الذين يقضون عطلة رومانسية، في هذه الفنادق يمكن للزوجين الاستمتاع بغرف وأجنحة ساحرة مع أسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة وتراسات خاصة، بعضها مع أحواض المياه الساخنة الخاصة بهم، من أجل إقامة مغرية في جنوب إسبانيا المليء بالحيوية، إليك مجموعة مختارة من أجمل الفنادق الرومانسية في إشبيلية.

الفنادق الرومانسية في إشبيلية

1- فندق كاسا ديل بويتا

فندق فندق كاسا ديل بويتا هو فندق بوتيكي يقع في قلب وسط مدينة إشبيلية التاريخي، على بعد 250 مترًا فقط من كاتدرائية إشبيلية وجيرالدا الشهير، ويحتوي هذا الفندق ذو الـ4 نجوم على 18 غرفة عازلة للصوت بحمامات داخلية، وتحتوي بعض الغرف على شرفة مع إطلالات جميلة. (احجز في الفندق)

2- فندق الكوبا ديل ري

يكرّم هذا الفندق البوتيكي الساحر تراث إشبيلية المغربي مع أقواس منحوتة من الجص الأبيض وأثاث مغربي مطلي، مما يخلق واحة رومانسية في مكان بعيد عن الزحام، ويتم تقديم قائمة بخور للضيوف، ويمكنهم الاختيار من بين الإيروتيكية أو الأفروديسية أو الكاماسوترا، توفر أشجار الزيتون ونبات البوغانفيليا وحوض استحمام ساخن صغير لشخصين ركنًا حميميًا، وتتميز غرف الضيوف بطابع رومانسي مع الأسرة ذات الأعمدة الأربعة المغطاة بنسيج أبيض شفاف وأغطية الأسرة بألوان الجواهر الغنية. (احجز في الفندق)

3- ليغادو الكزار

يطل هذا الفندق الصغير الأنيق على حدائق ألكازار المورقة المليئة بالطيور، نصف الغرف تطل على حدائق القصر، وجميعها تحتوي على شرفة أو تراس، مع إطلالة على أسطح المنازل المليئة بالياسمين ونبات البوغانفيليا، ويحتوي جناح جونيور على حمام علاجي مائي. (احجز في الفندق)

4- فونتيكروز سيفيلا سيزيس

ربما لا يوجد العديد من الفنادق التي تمزج بين أجواء موسيقى الروك والتصميم الأنيق والمعاصر مع أعمدة القرن الخامس عشر، ولكن هذا الفندق بالتأكيد أحدها، يقع فندق فونتيكروز سيفيلا سيزيس على بعد خطوات فقط من المعالم السياحية الرئيسية في المدينة، ويتميز التراس الفسيح والمزود بألواح خشبية على السطح بإطلالة رائعة على لا جيرالدا والكاتدرائية، ويوجد أيضًا مسبح صغير لطيف، تحتوي الغرف على صور مشاهير هوليوود جنبًا إلى جنب مع الأعمال الفنية على غرار فن البوب. (احجز في الفندق)

5- كورال ديل ري

تم إعادة تطوير هذا القصر الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر في قلب مدينة إشبيلية القديمة كفندق بوتيكي فاخر، وقد أصبح واحدًا من أفضل الفنادق الرومانسية في إشبيلية، ويحتوي المبنى الرئيسي على سطح مع مغطس، بالإضافة إلى برج مراقبة صغير مع سرير نهاري، الغرفة المثالية للحجز للأزواج هي البنتهاوس مع شرفة كبيرة ومغطس وحمام رخامي أسود قائم بذاته. (احجز في الفندق)

6- فندق كاسا 1800

يمزج هذا القصر الذي تم تحويله في حي سانتا كروز بين الطوب المكشوف وبلاط الأرضيات الأصلي مع الثريات واللوحات الأمامية الذهبية الجذابة لإضفاء طابع تاريخي فاخر، ويتميز التراس الكبير الموجود على السطح بإطلالات لا مثيل لها بزاوية 360 درجة على كل من ألكازار والكاتدرائية، بالإضافة إلى الكثير من المقاعد، ويتيح المسبح ذو الحجم اللائق والمُحاط بجدران زجاجية الاستفادة الكاملة من هذا المشهد أثناء السباحة، الغرف الأنيقة مصممة بذوق مع جص أو جدران من الطوب المكشوف وأسرّة من البروكار. (احجز في الفندق)

7- هوسبيس لاس كاساس ديل ري دي بايزا

يقع هذا الفندق الأندلسي الريفي الأنيق، خارج وسط إشبيلية مباشرةً، وهو يوفر للأزواج ملاذ ساحر مع غرف بسيطة ولكنها أنيقة، فضلاً عن لمسات رومانسية مثل السلالم المبطنة بالشموع، وباحات الفناء المرصوفة بالحصى المليئة بأشجار النخيل وزهور الياسمين، والمسبح الموود على السطح، والمطعم الأندلسي الدفاء المطل على الفناء. (احجز في الفندق)