Booking.com

هناك العديد من الأشياء الممتعة التي يمكن القيام بها مع الأطفال في مدريد، سواء كان حضور عرضًا للعرائس أو ركوب قوارب التجديف في ريتيرو بارك، أو استكشاف متحف برادو، أو التجول في المدينة القديمة، أو الاستمتاع بالشكولاتة الساخنة والمعجنات في مقهى، وفي نهاية النوم ستحتاج العائلة إلى مكان مريح للبقاء فيه واستعادة نشاطهم استعدادًا ليوم جديد في العاصمة الإسبانية المذهلة، ولحسن الحظ يوجد العديد من الفنادق عائلية في مدريد التي توفر غرفًا واسعة للعائلات ومرافق مناسبة للأطفال.

أفضل الفنادق في مدريد للعائلات

1- إنتركونتيننتال مدريد

يتميز فندق إنتركونتيننتال مدريد بموقعه الحيوي في باسيو ذيلا كاستيانا، وهو يقع داخل قصر من القرن الـ18، ويحتوي على غرفًا عائلية فسيحة مجهزة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، ويوفر الفندق مطعم جذاب مع تراس حديقة، وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار الساعة، وتتوفر خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- حياة ريجنسي هيسبيريا مدريد

يوفر حياة ريجنسي هيسبيريا مدريد الراقي غرفًا فسيحة ومريحة مع لمسات تصميم ممتعة ووسائل راحة رائعة، يما في ذلك أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومراتب عالية الجودة وميني بار وحمامات رخامية كبيرة، ويوفر الفندق وسائل راحة للعائلات مثل خدمات مجالسة الأطفال والغرف المتصلة وأسرة الأطفال وأجهزة مراقبة الأطفال، وأيضًا يضم الفندق عددًا من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعم حائز على نجمة ميشلان. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- كاجول ديل تياترو مدريد

يتفرد فندق كاجول ديل تياترو مدريد بديكور مستوحى من المسرحيات الموسيقية والاستعراضية، ع 37 غرفة مصممة لإعادة إنشاء مجموعات من المسرحيات الموسيقية مثل شبح الأوبرا وشهرة وماما ميا، أو تلعب مثل هذه مثل هاملت وروميو وجولييت، يعد هذا خيارًا ممتعًا واقتصاديًا في وسط المدينة يناسب العائلات، حيث يوفر لهم غرفًا ثلاثية أو رباعية ويحتوي بعضها على أسرّة بطابقين، وتتوافر أسرّة الأطفال. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- بارثيللو إيماخينيه

يعتبر فندق بارثيللو إيماخينيه أحد أفضل الفنادق العائلية في مدريد، وذلك بفضل موقعه المركزي بالقرب من بلازا كاستيلا، مرافقه المتميز مثل المسبح في الهواء الطلق والحديقة ومركز اللياقة البدنية، تحتوي الغرف العائلية على منطقة معيشة وتلفزيون وميني بار وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق ميغيل أنجيل

يقدم فندق ميغيل أنجيل للعائلات غرفًا واسعة ومريحة في حي سالامانكا بمدريد، ويوفر الفندق مجموعة واسعة من المرافق والخدمات بما في ذلك مركز للياقة البدنية وسبا يضم مسبح داخلي وجاكوزي وحمام تركي بالإضافة إلى علاجات الوجه والجسم. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- ولينغتون مدريد

يبعد فندق ولينغتون مسافة قليلة عن ريتيرو بارك، وهو الفندق المثالي للإقامة مع العائلة في مدريد، حيث يوف غرفًا فسيحة وعازلة للصوت مع تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمامات رخامية، كذلك يحتوي الفندق على حمام سباحة وسبا مع حوض استحمام ساخن ومركز لياقة بدنية، كما يوجد تراس في الهواء الطلق مع كراسي للاسترخاء. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- ميليا مدريد برينسيسا

فندق ميليا برينسيسا هو فندق فاخر يقع على بعد أمتار قليلة من ساحة إسبانيا وغران فيا، ويفتخر يتميز بإطلالات رائعة على القصر الملكي، ويقدم للعائلات غرفًا أنيقة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة والحمام الخاص مع لوازم استحمام مجانية، ويوجد في الفندق صالة لياقة بدنية ومنطقة عافية تضم مسبح داخلي، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الكونسيرج وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- قصر الدوقات غران ميليا – الفنادق الرائدة في العالم

يقع قصر الدوقات غران ميليا على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قصر مدريد الملكي، وهو يضم حمام سباحة على السطح وتراس ومركز للعافية ومركز للياقة البدنية، تتميز الغرف والأجنحة بديكور أنيق وتحتوي على تلفزيون وقاعدة للآيبود وآلة نسبرسو بالإضافة إلى الحمام الخاص الذي يحتوي على دش وحوض استحمام وأرضيات مدفأة ولوازم استحمام مجانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

شارك برأيك