Booking.com

على الرغم من تطورها إلى وجهة سياحية جميلة، بعد أن كانت قرية تقليدية، يعيش غالبية سكانها على صيد الأسماك، إلا أن أهم ما يميز منطقة جيمباران في بالي هو الحفاظ على طابعها السلمي الأصيل؛ فلايزال شاطئها ذهبي وواسع، والمياه هادئة، وعلى عكس العديد من السواحل الأخرى على طول بوكيت، لا توجد شعاب مرجانية أو صخور على طول الشاطئ، وهذا يجعل المنطقة مكانًا رئيسيًا للعائلات التي تبحث عن مكان هادىء خلال رحلة السياحة في بالي للاستمتاع بأشعة الشمس والشوطىء الممتعة.

أسباب تجعل من جيمباران الوجهة الأمثل للعائلات في بالي

أماكن الإقامة الرائعة

يعد اختيار أماكن الإقامة بعناية من أكثر الأمور الهامة عند قضاء العطلة بصحبة الأطفال، وبالفعل تتنوع الكثير من خيارات أماكن الإقامة والفنادق في جيمباران بالي؛ من المنتجعات والفيلات الفاخرة إلى المساكن الرخيصة، ذلك فضلا عن الفنادق المثالية للصغار، والتي تضم نادي الأطفال، وملاعب، وخدمات عدة تضفي على إقامتك وعائلتك السعادة مع سبل الراحة المتنوعة.

الشواطىء الهادئة

 تضم منطقة جيمباران أربعة شواطئ رملية ساحرة، بما في ذلك شاطئ مويا وشاطئ جيمباران المثاليان للأطفال الصغار، حيث يمتازان بالمياه الهادئة والضحلة مع الرمال الناعمة، مع سبل السلامة والأمان المتنوعة، لذلك إن كنت تسافر إلى هناك بصحبة العائلة، فمن الأفضل الاختيار ما بين مويا و جيمباران عند قضاء وقت على الشاطىء.

 الصور التذكارية الجميلة وقت الغروب الرائع

 جزيرة بالي معروفة باجمل مشاهد لغروب الشمس في إندونيسيا، ونظرًا لأن شاطئ جيمباران يقع في الجزء الجنوبي الشرقي من جزيرة بالي، فيعد بالفعل أحد أفضل الأماكن لمشاهدة هذا المشهد الجميل، لذلك ستجد هناك في وقت الغروب الكثير من السائحين ممن يصطفون لالتقاط الصور الفوتغرافية الجميلة لألوان الشمس الساحرة خلال هذا الوقت من اليوم.

الموقع بالقرب من المطار

جيمباران

تقع جيمباران في منطقة مميزة بالقرب من مطار نجوراه راي، إذ لا تتعدى المسافة بينهما حوالي 7 كيلومترات، ما يستغرق 20 دقيقة بالسيارة فقط، لذلك ستكون رحلتك من المطار إلى جيمباران بسيطة ومثالية للأطفال الصغار.

جيمباران أكثر هدوءا مقارنة مع كوتا

جيمباران

على الرغم من أن منطقة كوتا هي المكان السياحي المفضل للكثير من زائري بالي، إلا أنه إذا كنت تفضل الإقامة في مكان أقل ازدحامًا، ولازلت ترغب أيضا في البقاء على مقربة من شاطئ كوتا، فاختر فندقًا في منطقة جيمباران، والتي توفر لك إمكانية الوصول إلى هذا الشاطىء الجميل مع الاستمتاع بخيارات الراحة والاستجمام بعيدا عن صخب بالي.

خيارات واسعة لتناول الطعام

جيمباران

من السهل العثور على مكان مثالي لتناول الطعام في هذه المنطقة، حيث يوجد بها مجموعة متنوعة من أكشاك الطعام البسيطة إلى المطاعم الفاخرة، مع العلم إن أكثر أماكن تناول الطعام شهرة في جيمباران بالي هي مطاعم المأكولات البحرية المشوية على شاطئ شاطئ جيمباران الشهير.

الأماكن الترفيهية المتنوعة للأطفال

جيمباران

تضم منطقة جيمباران العديد من الأماكن الترفيهية المثالية للأطفال في بالي؛ والتي يأتي في مقدمتها ملعب جانجل بالي، وهو عبارة عن ملعب في الهواء الطلق، يسمح لأطفالك بقضاء وقت ممتع مع ألعاب التسلق البسيطة والملاعب الخشبية الصغيرة والأرانب الجميلة، كما أن هناك أيضًا أنشطة وورش عمل لأحبائك الصغار.  

فضلا عن ذلك، فإن حديقة كوتا الخضراء الجديدة هي أيضا وجهة ممتعة للأطفال في هذه المنطقة، حيث يوفر معلم الجذب العائلي هذا مكانًا ترفيهيًا فريدًا من خلال الجمع بين حديقة مائية مع مجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق، والتي تتضمن 12 نشاطًا مائيًا وملاعبًا للأطفال.

شارك برأيك