Booking.com

إذا كان لديك ميزانية محدودة وترغب في التوجه إلى صقلية، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة لك، فقد لا تكون صقلية رخيصة كما ترغب، ولكنها ليست باهظة الثمن مثل روما أو البندقية أو فلورنسا في الشمال، وتعتبر أفضل طرق التوفير في صقلية هي السفر في غير أشهر الذروة والتي تكون في يوليو وأغسطس، وربما يكون السكن هو أغلى جزء من السفر في صقلية، ولكن لحسن الحظ يوجد العديد من النزل و الفنادق في صقلية التي تقدم اماكن إقامة اقتصادية وفي مناطق مركزية.

أبرز الفنادق في صقلية ذات الاسعار المعقولة

1- لا فيا ديلا جيوديكا

لا فيا ديلا جيوديكا هو فندق مبيت وإفطار ذو تصميم فني، يقع في الساحة الرئيسية بيازا سان فيليبو، ويوفر غرفًا حديثة مع تلفزيونات إل سي دي وتصميم عصري بسيط، جميع الغرف مكيفة وتحتوي على حمام خاص مع مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

2- سنترال غاليري روم – قصر دي علي ستيتي التاسع عشر

يقع فندق سنترال غاليري روم في مبنى تاريخي تم تجديده من القرن التاسع عشر على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ميناء تراباني، ويوفر غرفًا على الطراز الحديث ذات ألوان زاهية مع تكييف، ولكل منها حمام خاص مع مجفف شعر، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة. (احجز في الفندق)

3- فندق بيل سوجيورنو

يقع فندق بيل سوجيورنو الأنيق ذو الـ3 نجوم على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من تاورمينا، ويوفر إطلالات بانورامية على جبل إتنا والبحر الأبيض المتوسط، كما يوفر غرفًا ساحرة ومكيفة وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء، ويتم تقديم الخبز الطازج واللحم المقدد الإيطالي وعصائر الفاكهة على وجبة الإفطار، والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بها على التراس الخارجي المطل على البحر، ويقع الفندق في حديقة كبيرة مليئة بأشجار الحمضيات في جزء سكني من المدينة. (احجز في الفندق)

4- فندق سترومبولي سبج

يعتبر فندق سترومبولي سبج أحد أفضل الفنادق في صقلية للباحثين عن إقامة اقتصادية، وهو يقع على بعد 150 مترًا فقط من الميناء بجوار شاطئ رملي بركاني في حي سكاري للصيادين،  وتتنوع أماكن الإقامة ما بين الغرف والشقق، وجميعها توفر خدمة الواي فاي مجانًا وإطلالات على البحر الأبيض المتوسط، كما تحتوي على تلفزيون إل سي دي وميني بار وتكييف وحمامات خاصة. (احجز في الفندق)

5- كاسينا دي كولي

فندق كاسينا دي كولي هو فندق من فئة 3 نجوم، يقع في منتصف الطريق بين بحر مونديلو الرائع ووسط مدينة باليرمو، وهو يعد مكانًا مثاليًا للإقامة للضيوف الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بالبحر وشمس صقلية، ويقدم الفندق غرفًا مفردة ومزدوجة وثلاثية ورباعية، جميعها مزودة بتكييف وتلفزيون إل إي دي وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار وخزنة وحمام خاص، بالإضافة إلى الخدمات في الغرفة وغرف النوم البالغ عددها 83 غرفة نوم يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات ووجبة إفطار مشمولة وواي فاي عالي السرعة، وخدمة غسيل الملابس. (احجز في الفندق)

6- فندق بيل 3

تحيط المساحات الخضراء بفندق بيل 3، ويوفر تراسًا شمسيًا مع مسبحين وحوض استحمام ساخن، ويتميز بإطلالات بانورامية عبر باليرمو والبحر الأبيض المتوسط، ويحتوي هذا الفندق على مطعم صقلي وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات في الموقع وصالة ألعاب رياضية وغرفة ألعاب مع بلياردو، الغرف فسيحة ومكيفة الهواء وتشمل جميعها تلفزيون وميني بار وحمام خاص مع مجفف شعر ولوازم استحمام، ويضم بعضها شرفة تطل على باليرمو. (احجز في الفندق)

7- تراس على خليج سيفراكافالو للمبيت والإفطار

يوفر مكان الإقامة هذا 5 غرف ذات تصاميم مختلفة، وجميعها مجهزة بأحدث وسائل الراحة، وتكتمل بحمام خاص مع دش وتكييف وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون ومناشف، ويتميز الفندق بموقع مميز على البحر في بلدة سيفراكافالو الغنية بالثقافة. (احجز في الفندق)

شارك برأيك