برينديزي هي مدينة رائعة على ساحل البحر الأدرياتيكي في منطقة بوليا بجنوب إيطاليا، تتمتع بموقع جميل وأجواء مناخية مثالية، فضلا عما تحويه من معالم سياحية وتاريخية متنوعة، وتعد وجهة ساحرة لمن يحلمون بالراحة والهدوء بعيدا عن صخب الحياة اليومية، فلماذا لا تسعى لاكتشافها خلال رحلتك المقبلة.

الوصول إلى المدينة

يستقبل مطار برينديزي رحلات طيران من العديد من مدن إيطاليا وأوروبا، ومن المطار يمكنك الوصول إلى مركز المدينة بواسطة خدمة الحافلات العادية، حيث ستستقبلك المدينة القديمة بما تحويه من شوارع تاريخية وأزقة ضيقة ممتعة، وستأخذك في رحلة عبر ماضي المدينة ما بين أركان المدينة التي تحمل العديد من التفاصيل.

وللإقامة بالقرب من المركز، يمكنك الاختيار ما بين أفضل فنادق برينديزي عبر بوكينج.

أهم الأماكن السياحية في مدينة برينديزي

قلعة ألفونسينو دي برينديزي

تقع هذه القلعة التاريخية التي تعود إلى القرن السادس عشر على الحافة الشمالية لميناء المدينة بجزيرة سانت أندريا، وقد كانت بمثابة حصن دفاعي لمدخل ميناء برينديزي منذ ذلك الوقت، حيث يتميز هيكل المبنى بمجموعة لا حصر لها من الأبراج المختلفة، والممرات المتنوعة،  مع إطلالات رائعة على الميناء والبحر الأدرياتيكي.

الواجهة البحرية

لن تكتمل رحلتك إلى تلك المدينة الساحرة دون القيام بجولة عبر الواجهة البحرية الرائعة، مع الاستمتاع بمشاهد القوارب الشراعية التي ترسو هناك، فضلا عن الاستراحة بأحد المقاهي لتناول القهوة اللذيذة ما بين الإطلالة الخلابة ورائحة البحر المنعشة، والتي عادة ما تجذب الزائرين إلى المدينة لاسيما في فصل الصيف.

مدينة أوستوني

نظرًا لموقع مدينة برينديزي المركزي، سيمكنك الوصول بسهولة إلى العديد من المدن القريبة الجميلة إما بالسيارة أو القطار في غضون ساعة إلى ساعتين، كما يمكنك أن تأخذ العبارات إلى ألبانيا واليونان.

وتعد بلدة أوستوني التي تبعد عن برينديزي 40 كم فقط ، أحد الخيارات المميزة لقضاء يوم ممتع في رحلة رائعة، إذ تأخذك هذه البلدة الساحرة في رحلة للتجول ما بين الشوارع الصغيرة المرصوفة بالحصى، مع اكتشاف المتاجر الصغيرة، والتوقف لتناول طعام الغداء أو العشاء بأحد المقاهي والمطاعم الجميلة التي تميز تلك الوجهة التي لا تقارن.

محمية توري جواسيتو

تعد محمية توري جواسيتو مكان رائع للزيارة خلال السياحة في برينديزي، فباعتبارها أحد أجمل الأماكن السياحية في إيطاليا، فهي موطن لبساتين الزيتون الجميلة، والجداول، والكثبان الرائعة، وهناك يمكنك ممارسة رياضة السير لمسافات طويلة وركوب الدراجات، فضلا عن الاستمتاع بالسباحة. وإن كانت رحلتك في أشهر الصيف، فنوصيك بإحضار الكثير من السوائل مع مظلة للحماية من الشمس والحرارة.

المتحف الأثري

يقع متحف برينديزي الأثري في وسط المدينة القديمة، وهو مكان رائع للزيارة لمحبي اكتشاف التاريخ القديم وماضي المدينة الغني، وذلك ما بين مجموعة متنوعة من القطع الأثرية والعروض والآثار المثيرة للاهتمام.

كما يحتوي المتحف الأثري في برينديزي على عدد كبير من الاكتشافات التي تم التنقيب عنها في الميناء والبحر الأدرياتيكي، فضلا عن مجموعة من التماثيل البرونزية والحجرية المزخرفة التي تعود إلى العصر الروماني، إلى جانب العملات المعدنية والأواني الزجاجية والأسلحة، حيث يوفر هذا المتحف حقًا نظرة رائعة على مدينة برينديزي وتاريخها الإقليمي.

الشواطىء الرائعة

تمنحك السياحة في إيطاليا فرصة الاستمتاع بقضاء عطلة شاطئية لا تنسى، ويمكنك الاختيار بين الشواطئ الصخرية والرملية المميزة لمدينة برينديزي، بما في ذلك شاطىء ليدو أزورو، والذي يعد مكانًا رائعًا للزيارة بصحبة الأطفال الصغار، حيث يقع على بعد أقل 20 دقيقة من وسط برينديزي ويمتاز بالمياه الضحلة والرمال الناعمة.

وعلى الرغم من صغر مساحة هذا الشاطىء، إلا أنه يحتوي على عدد كبير من الخدمات ومجموعة من المظلات وكراسي التشمس.

.

شارك برأيكإلغاء الرد