Booking.com

الصيف في توسكانا يعني الألوان المبهجة والأضواء الساطعة والأمسيات الدافئة مع روعة المنتجعات الساحلية، حيث يتحول الريف إلى جوهرة ذهبية، بينما تنبض المدن بالمعارض والموسيقى، ما يجعل من تلك البقعة الإيطالية حلم يتمنى الجميع تحقيقه.

دليل السفر إلى توسكانا في الصيف

الطقس

تصبح توسكانا شديدة الحرارة في الصيف، حيث ترتفع درجات الحرارة إلى أكثر من 30 درجة مئوية، ويمكن أن تصل درجات الحرارة إلى 35 درجة مئوية، خاصة في المناطق المنخفضة الارتفاع مثل مدينة فلورنسا.

الإقامة

عند اختيار الإقامة في توسكانا في الصيف، اختر المنازل الريفية على قمم التلال، والتي توفر لك أجواء مثالية بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة، ما يعني أنك على الأرجح ستحصل على القليل من النسيم وتحصل على نوم ليلي لائق دون الحاجة إلى الحصول على تكييف الهواء.

تحتوي العديد من الفلل الآن على حمامات سباحة، وهي طريقة رائعة أخرى للتعامل مع الحرارة.

واعتمادًا على العقار، يمكن أن يكون المسبح خاصًا لك فقط أو يمكن مشاركته مع أشخاص آخرين في العقار، واسأل دائمًا عن المواصفات الخاصة بهذا الأمر لأن تعريف “خاص” قد لا يكون واضحًا بدرجة كافية، خاصة إذا كان موقع الإقامة على الويب الاعتماد يعتمد على الترجمة الآلية الإيطالية / الإنجليزية.

أفضل الأوقات لمشاهدة المعالم السياحية

الصباح الباكر (قبل الساعة العاشرة ) وبعد الظهر (بعد الساعة الخامسة) هي أفضل أوقات اليوم لمشاهدة معالم المدينة في توسكانا في الصيف، ويمكن بسهولة زيارة العديد من مناطق الجذب في هذا الوقت وتكون في أفضل حالاتها.

اذهب إلى الينابيع الساخنة في المساء

توجد حمامات حرارية رائعة في توسكانا ويمكن أن تكون زيارة إحداها من أهم ما يميز رحلتك، بما في ذلك ينابيع ساتورنيا الحارة،  والتي من المفضل أن تقوم بزيارتها مبكرًا في الصباح أو حتى في وقت متأخر من اليوم لتجربة أفضل.

احضر زجاجة مياه قابلة لإعادة الاستخدام

عندما يتعلق الأمر بالصيف في توسكانا، فاحضر معك دائمًا زجاجة مياه قابلة لإعادة الاستخدام واستخدمها لشرب الماء بانتظام، واسأل مكان إقامتك عما إذا كان بإمكانك شرب ماء الصنبور من العقار، وإذا كان الأمر كذلك، فيمكنك تبريده في الثلاجة طوال الليل والحصول على إمداداتك اليومية مجانًا.

احم نفسك بمعدات الشمس

لزيارة توسكانا في الصيف، تأكد من أن قائمة التعبئة الخاصة بك تشمل الملابس الخفيفة، التي تسمح بمرور الهواء، وصنادل المشي الجيدة، وقبعة الشمس، والنظارات الشمسية، والواقي من الشمس.

توقع البعوض

ينتشر البعوض في كل مكان في إيطاليا في الصيف وتوسكانا ليست استثناء، وتبقى الطريقة الوحيدة للتعامل معها هي استخدام الناموسيات (اسأل دائمًا عن مكان إقامتك إذا كانت متوفرة)، وتجنب ترك النوافذ مفتوحة والأضواء مضاءة.

تجنب عطلات نهاية الأسبوع

في يونيو (أو سبتمبر) لن تجد الكثير من السياح في أشهر متاحف توسكانا مثل أوفيزي، ومع ذلك، إذا كنت تخطط لزيارة فلورنسا ومعالمها السياحية، فعليك تجنب عطلات نهاية الأسبوع لأن المدن الثقافية تكون مزدحمة حقًا، حتى في غير المواسم.

شارك برأيك