Booking.com

بفضل شعبيتها، تعد فلورنسا واحدة من أغلى المدن في إيطاليا، ومع ذلك، هناك أيضا بعض الطرق البسيطة التي يمكنك اتباعها في سبيل توفير المال في فلورنسا.

طرق توفير المال في فلورنسا

  تناول الطعام بسعر رخيص

5 Outstanding Places to Eat When You Travel to Florence

 قد يكون تناول الطعام في أحد المطاعم بالقرب من ساحة ديلا سنوريا أو في الميدان مكلفًا للغاية، ولكن إذا ابتعدت عن المراكز السياحية المزدحمة، فستجد أماكن أرخص لتناول الطعام.

التنقل سيرًا على الأقدام

 وسائل النقل العام في فلورنسا ليست ضرورية تمامًا مثل المدن الأوروبية الأخرى، وذلك لأن معظم الأماكن بالمدينة تقع على مسافة قريبة من بعضها البعض، لذا سيكون من الأفضل بكثير توفير بضعة دولارات والاستمتاع بالمشهد وأنت تسير في المدينة.

احصل على بطاقة فلورنسا

 إذا كنت ستقوم بالكثير من مشاهدة المعالم السياحية، فستمنحك هذه البطاقة الدخول المجاني إلى أفضل المتاحف والجولات والمعالم السياحية، ولن تكلف سوى 72 يورو (80 دولارًا أمريكيًا) لمدة 3 أيام.

لا تتناول الخبز بالمطاعم

ستفرض عليك بعض المطاعم رسومًا إضافية مقابل الخبز، ولكنها لن تخبرك بذلك حتى موعد الدفع، لذا، تخطي الخبز لتوفير المال.

اشرب ماء الصنبور

 اطلب ماء الصنبور أو ستحصل تلقائيًا على مياه معبأة باهظة الثمن مدرجة في فاتورتك، علاوة على ذلك، يمكنك إعادة ملء زجاجات المياه الخاصة بك في أي من نوافير الشرب في جميع أنحاء إيطاليا.

السكن مكلف للغاية في المدينة

Florence Travel Guide by Rick Steves

قد يكون السكن في فلورنسا مكلفًا، خاصةً عند الإقامة في المركز التاريخي، حتى النزل في فلورنسا يمكن أن تكلفك أكثر من 20 دولارًا في الليلة، أما الفنادق والشقق ستكون من60 دولارًا إلى 100 دولار في الليلة.

 استخدم كاوتش سيرفينج للبقاء مع السكان المحليين الذين لديهم أسرّة وأرائك إضافية وتكوين صداقات محلية، فهذه الطريقة لا توفر المال فحسب، بل ستسمح لك بلقاء أشخاص رائعين أيضًا.

أفضل المناطق للإقامة

فلورنسا ليست مدينة كبيرة، حيث تقع معظم أهم مناطق الجذب في المدينة على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من بعضها البعض، وبغض النظر عن الحي الذي تختار الإقامة فيه في فلورنسا، فلن تكون بعيدًا عن مناطق الجذب السياحي.

المناطق المركزية في فلورنسا؛ هي سان ماركو، دومو، وسانتا كروتش، وتلك هي الأماكن التي تقيم فيها الغالبية العظمى من السياح، كما توجد العديد من أفضل الأشياء التي يمكن رؤيتها في فلورنسا في هذه المناطق أيضًا، وهذا يعني أن الأسعار ستكون الأعلى في هذه المناطق.

إذا كنت ترغب في الإقامة في فلورنسا بميزانية محدودة، فحاول البحث عن سكن في المناطق الخارجية، بما في ذلك سانتو سبيريتو، وسانتا ماريا، وأنوزياتو، وسانت أمبروجيو، وجميعها ميسورة التكلفة أكثر من الإقامة في المركز.

قم بجولة سير مجانية

تعد جولات السير على الأقدام طريقة رائعة لمعرفة تاريخ المدينة، ومشاهدة مناطق الجذب الرئيسية دون إنفاق الكثير من المال.

السفر خلال الموسم المنخفض

شهري ديسمبر ويناير هما أبرد الشهور بمتوسط يبلغ (10 درجات مئوية) نهارا و(1 درجة مئوية) مساءا، وبالفعل يوجد عدد أقل من السياح خلال هذا الوقت أيضًا، مما يعني انخفاض الأسعار وقلة الازدحام بشكل عام.

شارك برأيك