Booking.com

تشتهر ميلانو في جميع أنحاء العالم بكونها واحدة من عواصم التصميم والموضة في العالم، فضلا عن كونها محطة رئيسية لزائري إيطاليا، لما تحويه من معالم سياحية وأماكن جذب لا تقارن، إلا أن الكثير من المسافرين يعدونها وجهة مكلفة للزيارة، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على طرق توفير المال في ميلانو ، لتتمكن من الاستمتاع برحلة دون معوقات .

طرق توفير المال في ميلانو

تجنب سيارات الأجرة

سيارات الأجرة باهظة الثمن بشكل عام وهناك تكلفة إضافية في الليل، لذا حاول إيجاد وسيلة بديلة للتنقل.

يستخدم معظم السكان وسائل النقل العام للتجول في ميلانو، والتي تشتمل على خطوط ترام وحافلات، بالإضافة إلى ثلاثة خطوط مترو مختلفة للسكك الحديدية، وتتضمن خطوط المترو الثلاثة خطا أحمر يمتد شمال شرق وغرب، بينما يمتد الخط الأخضر شمال شرق وجنوب غرب، ويمتد الخط الأصفر شمالًا وجنوبًا.

يوجد في ميلانو مطار رئيسي قد يستخدمه بعض الأشخاص كنقطة دخول إلى إيطاليا، بدلاً من ذلك، من الممكن ركوب القطار أو الحافلة من معظم المدن الرئيسية في جميع أنحاء إيطاليا، علما بأن القطارات بشكل عام أكثر راحة وملاءمة، لكن الحافلات غالبًا ما تكون أرخص وستوفر لك بعض المال.

تعتبر أوبر أرخص بكثير من سيارات الأجرة، وهي أفضل طريقة للتجول في المدينة إذا كنت لا تريد انتظار حافلة أو دفع أجرة تاكسي.

توفير المال عند تناول الطعام

Crowne Plaza Milan City, Milan – Updated 2021 Prices

يوصيك الخبراء بعدم تناول الطعام ما بين المطاعم الموجودة في الساحات الرئيسية، ذلك لأن أسعارها مبالغ فيها إلى حد كبير، فقط اتجه نحو الشوارع الداخلية، حيثما تتواجد مطاعم السكان المحليين لتناول طعام أصيل وأقل تكلفة.

ومن الأفضل لك أن تحزم وجبات خفيفة، وتناول وجبة كبيرة قبل التوجه إلى المواقع السياحية حتى لا ينتهي بك الأمر بتناول الطعام بأحد المطاعم السياحية.

أيضًا ، مثل بقية إيطاليا، فإن تناول الطعام خارج المنزل باهظ الثمن في ميلانو، لكن البقالة ليست كذلك، حيث يمكنك شراء منتجات طازجة بسعر منخفض يصل إلى 1 يورو / كيلو من بعض المتاجر؛ بالإضافة إلى ذلك، فالمعكرونة رخيصة دائمًا.

التسوق بأسعار معقولة

إذا كنت لا تريد أن تفوتك تجربة الموضة، فتوجه إلى منطقة بريرا لتجد بعض متاجر البوتيك الأقل تكلفة والعصرية.

احصل على بطاقة المدينة

Get Italy Tickets & Attraction Passes deals, discounts, gifts & coupons for  Italy tours & activities | VELTRA

 إذا كنت ستقوم بالكثير من مشاهدة المعالم السياحية ، فستمنحك بطاقة Milano Card أو Milan Pass خصومات أو دخولًا مجانيًا إلى أفضل المتاحف والجولات والمعالم السياحية.

اشرب ماء الصنبور

 الماء في إيطاليا آمن للشرب، لذا تجنب زجاجات المياه باهظة الثمن وأعد تعبئتها من الصنبور، وبالفعل ستتمكن بهذه الطريقة من توفير المال، فضلا عن الحفاظ على البيئة .

قم بجولة سير مجانية

تعد جولة السير على الأقدام هي أفضل طريقة للتعرف على مدينة جديدة أثناء تعلم الكثير من التاريخ المثير للاهتمام، وبالفعل تعد جولة ميلان المجانية خيار رائع للاستمتاع واكتشاف روعة شوارع ومعالم مدينة ميلان الساحرة.

كاوتش سيرفينج

اكتسب صديقًا محليًا واحصل على مكان مجاني للإقامة عن طريق كاوتش سيرفينج، وهي تجربة تجد صدى واسع في جميع أنحاء مدينة ميلانو، لذلك سيكون من السهل العثور على مضيف.

الإقامة الرخيصة

City guide: Milan - SilverKris

كما هو الحال عند زيارة إيطاليا، سيكون السكن هو أكبر نفقاتك، لذا عند البحث عن سبل توفير المال، ستكون بيوت الشباب هي أفضل الخيارات لك، ولعل أفضل بيوت الشباب في ميلانو، ستكلفك حوالي 25 دولارًا في الليلة.

شارك برأيك