Booking.com

إن كنت من محبي الهدوء والاسترخاء، وتبحث عن وجهة تركية مثالية تأخذك في رحلة مميزة إلى عالم الطبيعة الخلابة والذكريات السعيدة التي لا تنسى، فيمكنك التخطيط لزيارة مدينة أرداسان التي تقع بالقرب من أنطاليا، والتي تتمتع بالكثير من المعالم السياحية والخلجان الخفية مع الفرص الترفيهية الممتعة لجميع أنواع السائحين.

كيف تصل إلى مدينة أدراسان

تقع مدينة أدراسان وهي واحدة من الأسرار التركية الخفية عن أعين الكثير من السائحين، على بعد 94 كم تقريبًا من أنطاليا، وعلى بعد 55 كم من منطقة كيمير وعلى بعد 15 كم من منطقة أوليمبوس، ويمكنك الوصول إليها بسهولة عبر الحافلات من مركز مدينة أنطاليا الشهيرة.

تتمتع مدينة أدراسان بالكثير من المقومات السياحية الخلابة التي تجذب أنظار الزائرين والسكان المحليين على حدا سواء، بما في ذلك الشاطىء الرملي الذهبي الجميل، مع مزيج مذهل من مشاهد الجبال مع غابات الصنوبر، والتي تجعل من أدراسان بالفعل واحدة من أجمل الأماكن السياحية في منطقة كيمر بأنطاليا.

ويمثل ساحل أدراسان أكثر أماكن المدينة هدوءا وجمالا، لاسيما مع روعة المياه الكريستالية والرمال الناعمة والمشاهد الساحرة المحيطة، أضف إلى ذلك أيضا الطقس المميز في أدراسان حتى في أشهر الصيف الحارة، حيث تهب الرياح في الغالب من البحر إلى الساحل، ما يقلل من التأثير الدافئ لارتفاع درجات الحرارة، لذلك فتعد أدراسان وجهة مميزة للسفر على مدار العام.

أفضل التجارب السياحية في أدراسان

شاطئ أدراسان

يمثل شاطىء أدراسان وجهة سياحية مميزة للاستمتاع بالسباحة والاسترخاء لكافة أفرادا العائلة، ولا عجب في ذلك فهذا الشاطىء الجميل والذي يحمل العلم الأزرق، يقدم لزائريه كل أنواع الرياضات المائية وأنشطة الشاطئ الرائعة المناسبة لكافة الأعمار.

رحلات يومية بالقارب في أدراسان

لا تتعجب عزيزي المسافر عندما ترى الكثير من القوارب واليخوت الراسية على ساحل أدراسان، حيث تنطلق من هذه الوجهة التركية الجميلة الرحلات اليومية الممتعة بداية من الساعة 10 صباحًا، في زيارة إلى الخلجان الجميلة في سُولوادا وسينيفيز، والتي تقع على بعد حوالي ساعة واحدة من أدراسان.

منارة غيليدونيا

يتميز ساحل أدراسان أضافة إلى مشاهده الخلابة ، بمجموعة متنوعة من الأماكن السياحية الجميلة ،فإذا كنت تتبع طريق الساحل إلى اليمين، فيمكنك أن تصل إلى منارة أدراسان غيليدونيا في غضون 45 دقيقة سيرا على الأقدام، وهي منارة تاريخية رائعة تتميز بمشاهد ساحرة على البحر الأبيض المتوسط.

الغوص في ادراسان

تعد قرية ادراسان أيضًا وجهة مثالية لمحبي الغوص وصيد الأسماك في أعماق البحار، حيث تجعل المياه الكريستالية والحياة البحرية المتنوعة من أدراسان، أحد أفضل مواقع الغوص في كيمير، ذلك فضلا عن وجود حطام سفينة يرجع تاريخها إلى 3500 سنة وتقع في مدخل كهف أدراسان.

زيارة جبل موسى

مع إطلالته الجميلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وفرص التخييم الممتعة في أحضان الطبيعة، سيكون بانتظارك الكثير من المفاجآت عند زيارتك عزيزي المسافر لجبل موسى في مدينة أدراسان، والذي يمثل أحد أجمل الأماكن التي يقصدها الزائرين بالمدينة.

التخييم في أدراسان

مدينة أدراسان

تقدم مدينة أدراسان لزائريها أيضا فرصة رائعة للاتصال مع الطبيعة عن قرب، وذلك عند اختيار البقاء في أحد المخيمات المقامة في غابات المدينة على مقربة من الساحل المذهل، مع إطلالة على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة، وبالفعل يحظى هذا المكان المميز بشعبية كبيرة بين زائري أدراسان.

التسوق في أدراسان

يمكنك عزيزي المسافر ان تجد كافة احتياجاتك في أدراسان، ما بين العديد من الأسواق والمحلات التجارية، كما يمكنك أيضا زيارة قرية أدراسان الواقعة على بعد حوالي 4 كم من ساحل أدراسان، حيث يمكنك شراء الفواكه والخضروات الطازجة من سوق القرية.

شارك برأيك