Booking.com

تعتبر إنترلاكن قاعدة رائعة لمشاهدة أفضل المناظر الطبيعية في وسط سويسرا مع الاستمتاع بوسائل الراحة في هذا المنتجع الأنيق على ضفاف البحيرة، حيث يمكن للزوار القيام بجولات القوارب في بحيرات ثون وبرينز على جانبي المدينة، وركوب القطار الجبلي المائل إلى قمم الجبال المحيطة المذهلة، بالإضافة إلى الفرص الرائعة للمشي لمسافات طويلة والتسلق وممارسة الرياضات مثل الجولف وركوب الامواج والتزلج وركوب الخيل والتنس.

أبرز عوامل الجذب السياحية في إنترلاكن

1- هوفيج

إنترلاكن - هوفيج

يمتد هذا الشارع من شرق إنترلاكن إلى غربها وهو موطن معظم الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية ومحلات بيع التذكارات والحدائق المزهرة، ويغطي منطقة مساحتها 14 هكتار والتي كانت جزءاً من دير أوغسطينوس في عام 1860، وهي حالياً ملكاً لـ37 من أصحاب الفنادق والأثرياء الذين قرروا تركها كمساحة مفتوحة مع خلفية إطلالة على جونغفراو.

2- هاردر

إنترلاكن - هاردر

تقع حديقة هاردر ألباين للحياة البرية وراء الجسر فوق نهر آري ويمكن الوصول إليها عن طريق القطار الجبلي المائل  الذي يستغرق 10 دقائق، وتحتوي الحديقة على منصة مشاهدة رائعة مع أرضية زجاجية على ارتفاع 1.322 متراً فوق مستوى سطح البحر تقدم إطلالة رائعة على بحيرة برينز وبحيرة ثون وقمم إيجر ومونك ويونغفراو، كما تضم الحديقة مطعم بانورامي مصمم على طراز فن الآرت نوفو.

3- شينيج بلات

تعد شينيج بلات واحدة من أعلى خطوط السكك الحديدية في سويسرا، وهي تنتهي على ارتفاع 2000 فوق جبل شارزورن، وتقدم القمة وجهات نظر لا مثيل لها، كما تحتوي على فندق إنترلاكن وحديقة جبال الألب التي تحتضن 650 نوع من الزهور فضلاً عن مطعمًا بانوراميًا آخر.

4- أونترسين

إنترلاكن - أونترسين

تقع هذه المدينة الجميلة من القرون الوسطى في غرب إنترلاكن على شاطئ بحيرة ثون، وهي مكاناً رائعاً للهدوء والاسترخاء، ويمكن الوصول إليها عن طريق محطة قطار إنترلاكن ويست، وهي تحتضن عدداً من المعالم المميزة بما في ذلك سوق بورنان القديم والكنيسة التي تعود إلى القرن الـ13 وبرجها القوطي بالإضافة إلى مبنى تاون هاوس الذي كان نزل لسائقي الماشية في القرن الـ15 وأصبح الآن مطعماً.

5- بحيرة ثون

إنترلاكن - بحيرة ثون

تقع بحيرة ثون على الجانب الغربي من إنترلاكن، وهي بحيرة طويلة ضيقة تحيط بها الجبال، وأفضل طريقة لاستكشاف البحيرة من خلال القوارب التي تعمل على مدار السنة، ويقع على الطرف الغربي من البحيرة مدينة قديمة من العصور الوسطى وقلعة رائعة تم بنائها عام 1191 وهي الآن متحفاً تاريخياً يعرض مجموعة من الأسلحة والمدرعات والمفروشات والأثاث الذي يعود إلى القرن الـ14 بالإضافة إلى قطع أثرية من عصور ما قبل التاريخ، وهناك العديد من القلاع والكنائس الرومانية التي تقع على شاطئ البحيرة.

6- بحيرة برينز

إنترلاكن - بحيرة برينز

تقع بحيرة برينز الصغيرة على الجانب الشرقي من إنترلاكن بين التقاء الحجر الجيري من برينز غرات وجبال فولهورن، وهي أعلى سبعة أمتار من بحيرة ثون، وأفضل طريقة للتجول في البحيرة من خلال الباخرة المستعادة لوتشبرغ والتي بنيت في عام 1914، وهناك قوارب أخرى تقدم رحلات خاصة لتناول الطعام.

7- متحف السياحة

إنترلاكن - متحف السياحة

يعرض هذا المتحف الفريد من نوعها تاريخ السياحة في منطقة يونغفراو، وهو يقع في منزل خشبي يعود تاريخه إلى القرن الـ17 ويتكون من ثلاثة طوابق من المعارض التي تغطي كل شيء من النقل المبكر والفنادق والملابس والتزلج بالإضافة إلى ذج من الحافلات البريدية المبكرة وقاطرات السكك الحديدية.

8- دير إنترلاكن وقلعة

إنترلاكن - دير إنترلاكن

يعود تاريخ دير أوغسطنيان إلى القرن الـ12 وتقع إلى جواره بقايا كنيسة تعود إلى عام 1452 وبرج الجرس من القرن الـ14، وقد كان الدير مكاناً هامة لتوقف الحجاج قبل أن يتم تسليم الملكية إلى الدولة في القرن الـ16 خلال الإصلاح البروتستانتي.

شارك برأيك