Booking.com

أطلقت الإمارات للعطلات كتيبها الجديد لبرامج “عطلات التزلج 2011/ 2012” الذي يوفر خيارات من الوجهات الشتوية ضمن 18 وجهة في أنحاء متفرقة من العالم مثل لبنان وسويسرا وألمانيا والنمسا وكندا.

فاريا المزار في لبنان
التزلج على الجليد، منطقة فاريا المزار ـ لبنان
التزلج على الجليد في منطقة فاريا بلبنان

تضم منطقة فاريا المزار، اثنين وأربعين منحدراً وعدداً من حلبات التزلّج، وتقع هذه المنطقة الخلابة على مسافة ساعة واحدة بالسيارة من العاصمة بيروت. ويستمتع الزوار بمشهد رائع يمتد من سهل البقاع وجبل الشيخ الى منطقة اللقلوق والارز. وفي الأيام الصافية، يمكن مشاهدة منطقة الساحل بما فيها العاصمة بيروت في بعض الأحيان. وتبدأ أسعار برامج الإمارات للعطلات إلى فاريا من 4480 درهماً للشخص الواحد على أساس المشاركة في غرفة لشخصين في “منتجع وسبا إنتركونتننتال”، وتذكرة السفر ذهاباً وعودة بين دبي وبيروت في الدرجة السياحية، وإقامة فندقية لثلاث ليال، ووجبتي الإفطار والغداء، وتنقلات بين المطار والفندق بسيارة خاصة بالإضافة إلى ضريبة الغرف ورسوم الخدمات.

[ad#Ghada200x200]

في النمسا: قرية كيتزبيول، ومدينة انسبورك

يمكن للمسافرين الاستمتاع بعطلة شتوية مميزة في قرية كيتزبيول في منتجع “غراند سبا أي روز” الواقع على سفوح جبال الألب . وتبدأ أسعار برامج الإمارات للعطلات من 6663 درهماً للشخص الواحد على أساس المشاركة في غرفة لشخصين، وتذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية بين دبي وميونيخ، وإقامة فندقية لمدة 3 ليال ووجبتي الإفطار والغداء، كما تغطي الأسعار ضريبة الغرف الفندقية ورسوم الخدمات.

أما مدينة انسبورك هي عاصمة ولاية تيرول، وتجمع المدينة بين المناظر الطبيعية الرائعة المطلة على جبال الألب وأبنيتها التي تعود إلى العصور الوسطى بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهة والاحتفالات. وتشمل برامج العطلات إلى مدينة “انسبروك” الإقامة في فندق “غراند أوروبا” بأسعار تبدأ من 3562 درهماً للشخص الواحد على أساس المشاركة في غرفة لشخصين. وتغطي الأسعار تذكرة السفر ذهاباً وعودة بين دبي وميونيخ في الدرجة السياحية، وإقامة فندقية لثلاث ليال، ووجبة الإفطار، بالإضافة إلى ضريبة الغرف ورسوم الخدمات.

في سويسرا: مدينة انترلاكن، ومدينة سانت موريتز
مدينة إنترلاكن ـ سويسرا
تتميز مدينة إنترلاكن بمناظرها الطبيعية الخلابة

تتميز مدينة انترلاكن السويسرية بموقعها على قمة القارة الأوروبية، وبكونها النقطة المثالية لاستكشاف المناظر الطبيعية والقيام بالفعاليات الشتوية المتنوعة. وتشمل برامج الإمارات للعطلات الإقامة في فندق “ليندر غراند بيو ريفاج” التقليدي بأسعار تبدأ من 5249 درهماً للشخص الواحد على أساس المشاركة في غرفة لشخصين، وتذكرة السفر ذهاباً وعودة بين دبي وزيوريخ في الدرجة السياحية، وإقامة فندقية لثلاث ليال، ووجبة الإفطار، بالإضافة إلى ضريبة الغرف ورسوم الخدمات.

تقع مدينة سانت موريتز في الجزء الجنوبي لجبال الألب، ويضفي وجود 322 يوماً مشمساً مع الطبيعة الخلابة التي تتميز بها المناطق المحيطة بجبال الألب ووجود البحيرة في المركز بعداً وجمالاً آخر على المدينة. وتوفر برامج الإمارات للعطلات الإقامة في فندق “مونوبول”  في وسط المدينة بأسعار تبدأ من 8839 درهماً للشخص الواحد على أساس المشاركة في غرفة لشخصين. وتغطي الأسعار تذكرة سفر ذهاباً وعودة بين دبي وزيوريخ في الدرجة السياحية، وإقامة فندقية لخمس ليال، ووجبة الإفطار، بالإضافة إلى ضريبة الغرف ورسوم الخدمات.

وتسري هذه البرامج من الإمارات للعطلات من 2 ديسمبر حتى 31 مارس 2012، ولا تشمل عطلات عيد الميلاد ورأس السنة، كما تخضع لبعض الشروط والأحكام التي يمكن الاطلاع عليها عند عمل الحجوزات. كما يكتسب أعضاء سكاي واردز، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات، زيادة بنسبة 20% من أميالهم المستحقة عندما يقومون بحجز برامج عطلات التزلج لثلاث ليال على الأقل.

** يمكن الإطلاع أيضاً على: الإمارات للعطلات تطرح برامج خاصة لقضاء عطلة عيد الأضحى

** المصدر: البوابة

[ad#Ghada Links]

 

 

شارك برأيك