تقع قرية لوتربرونن على بعد حوالي ساعة من العاصمة السويسرية بيرن، وتشتهر بين السائحين بروعة الطبيعة الخلابة والعديد من الأنشطة الترفيهية المميزة التي ترضي جميع أذواق الزائرين على مدار العام، ما بين الجبال المذهلة والتلال الزاهية فضلا عن الشلالات الساحرة التي يصل عددها إلى 72 شلالا، الأمر الذي يجعل منها وجهة مثالية للباحثين عن التشويق مع الاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

أفضل التجارب السياحية في قرية لوتربرونن السويسرية

استكشاف القرية

تعتبر لوتربرونن أحد قرى جبال الألب السويسرية المثالية، التي ترسم أمام أعين الزائرين لوحات طبيعية مذهلة، بفضل ما تتمتع به من الحقول الخضراء والجبال الشاهقة المغطاة بالثلوج.

وعند وصولك إلى القرية، فإن أولى الأشياء التي ستلاحظها هي الوجوه الصخرية الضخمة المحيطة بالمدينة، إذ تقع لوتربرونن في واد مذهل، وتحيط بها هذه 72 شلالاً رائعا، حتى انك ستستيقظ كل صباح على أصوات الماء الهادئة التي تندفع فوق الصخور.

ويصطف الشارع الرئيسي للقرية مع الفنادق والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تبيع معدات الصيد في الهواء الطلق، فضلا عن محلات بيع التذكارات وسوبر ماركت، ما يعني أنك لن تشعر بالممل في تلك الوجهة الجميلة.

بعد القيام بنزهة في الهواء الجبلي بتلك القرية الساحرة، لا يوجد شيء أفضل من تناول وجبة سويسرية أو قهوة في مقهى مشمس في الهواء الطلق يطل على قمم الجبال الضخمة.

الاستمتاع بروعة شلالات تروميلباخ

تقع شلالات تروميلباخ على بعد 30 دقيقة سيرًا على الأقدام من المدينة، وهي أحد أجمل الكهوف في أوروبا، حيث تتكون هذه الشلالات المدهشة من سلسلة من الممرات الكهفية، وتحتوي على قنوات منحوتة من خلال جدران الوادي على مدار ملايين السنين. ويمكنك الوصول إلى هناك أما سيرا على الأقدام أو عبر السيارة فضلا عن القطار.

زيارة مورن

يمكنك عند زيارة تلك الوجهة السويسرية الجميلة القيام برحلة استكشافية سهلة وممتعة إلى قرية مورن التي تمتاز بخلوها من حركة المرور، والتي تقع على هضبة على ارتفاع 850 متراً، وتعد أحد أجمل الأماكن التي تستحق الزيارة في سويسرا  على مدار العام.

وتضم القرية التي يبلغ عدد سكانها حوالي 350 نسمة، بضعة فنادق ومطاعم ومحلات بيع التذكارات وسوبر ماركت صغير، فضلا عن مناظر خلابة لا تنسى.

للحصول على أفضل مناظر لجبال الألب عند زيارة مورن، استقل القطار الجبلي إلى جبل ألميندهوبل الذي يمنحك الفرصة للاستمتاع بمناظر جبال الألب الرائعة بين أكثر من 150 نوعًا مختلفًا من الزهور الجبلية، فضلا عن ذلك يمكنك أيضا الاستمتاع بمسارات السير الجميلة في تلك القرية الساحرة.

شيلثورن

على ارتفاع 2960 متراً فوق مستوى سطح البحر، يقع جبل شيلثورن الذي يقدم لزائريه الكثير من الفرص الترفيهية الممتعة التي تبدأ مع زيارة أول مطعم دوار في أوروبا المعروف باسم بيز جلوريا، وحتى اكتشاف معرض جيمس بوند، والمشاركة في الكثير من المعارض التفاعلية.

وتعد بالفعل منصة المشاهدة في الهواء الطلق هي السبب الرئيسي لزيارة شيلثورن بالنسبة للكثير من السائحين، وذلك للاستمتاع بإطلالة لا تقارن على أفق القرية الساحر.

رحلات طائرات الهليكوبتر فوق جبال الألب

مع تلك المناظر الخلابة في كل مكان، تعد مشاهدة قرية لوتربرونن من أعلى أحد أفضل التجارب السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها هناك، وذلك عبر تجربة رحلة بطائرة هليكوبتر لمدة 20 دقيقة فوق جبال الألب، وإذا كنت أكثر ميلاً إلى المغامرة، يمكنك تجربة الطيران المظلي فوق جبال الألب السويسرية.

زيارة قرية وينقن

إن كنت ترغب في الاستمتاع بإطلالة خلابة على المشاهد الساحرة لقرية لوتربرونن الرائعة، يمكنك زيارة قرية وينقن عبر القطار لتستمتع بالطبيعة الخلابة مع فرص السير على الأقدام وتسلق الجبال والتقاط أجمل الصور التذكارية.

شارك برأيكإلغاء الرد