تعتبر مدينة سانت موريتز واحدة من أفضل الوجهات الشتوية العالم، وهي تستضيف بشكل متكرر جميع أنواع الأحداث الرياضية المرموقة، بما في ذلك الألعاب الأولمبية الشتوية، وبطولة جبال الألب العالمية للتزلج، وتعد مناظر البحيرة المتجمدة الرائعة والخلفيات الجبلية الثلجية المحيطة بسانت موريتز جزءًا كبيرًا من جاذبيتها، وتقع المدينة في واد يسمى انجادين على ارتفاع 1850 مترًا فوق مستوى سطح البحر، وهو يحتوي على الكثير من الأنشطة الممتعة للكبار والصغار، تعرف على أفضل الفنادق العائلية في سانت موريتز في المقال التالي.

الفنادق العائلية في سانت موريتز

1- منتجع راندولينز العائلي

يوفر منتجع راندولينز العائلي مساحة كبيرة للأطفال، مع ملعب خاص وغرفة ألعاب، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والمرافق الرياضية، ويعتبر هذا المنتجع ملاذًا عائليًا على مدار العام، ففي فصل الشتاء يقع مصعد التزلج على بُعد 300 متر فقط سيرًا على الأقدام، ويمكن للوالدين الاستمتاع بالتزلج فيما يتم الاعتناء بالأطفال وتعليمهم في مدرسة التزلج المحلية، وفي الصيف يمكن الوصول إلى العديد من الوجهات الساحرة بواسطة السكك الحديدية الجبلية، ويمكن للعائلة بأكملها تجديد نشاطها في المنتجع الصحي الذي يقدم تمارين للأطفال. (شاهد صور الفندق)

2- نيرا ألبينا

يستضيف فندق نيرا ألبينا العديد من المجموعات الصغيرة والعائلات، ويوفر الفندق للأطفال نادي ينظم العديد من الأنشطة على مدار العام بما في ذلك برنامج الشتاء للأطفال الصغار الذين لا يتزلجون، والبرنامج الصيفي الذي يركز على الاستفادة من الأجواء الخارجية الرائعة، كذلك يخصص المنتجع الصحي ساعات عمل للضيوف الصغار، وتستطيع العائلة بأكملها الإقامة في جناح ألبينا جونيور العائلي الذي يوفر غرفًا متصلة وشرفة خاصة مع مناظر خلابة. (شاهد صور الفندق)

3- راندولينز سانت موريتز

يعتبر فندق راندولينز أحد أفضل الفنادق العائلية في سانت موريتز، وهو عبارة عن شاليه نموذجي على طراز إنجادين التقليدي، تم بنائه عام 1960، ويوفر غرفًا من فئات مختلفة بما في ذلك الغرف المزدوجة والاستوديوهات المناسبة للعائلات، وتوفر المنطقة بالفندق فرصًا  لركوب الدراجات والتنزه. (شاهد صور الفندق)

4- فندق كولم سانت موريتز

يوفر فندق كولم سانت موريتز عطلات عائلية خالية من الهموم، لأنه يولي اهتمامًا إضافيًا للضيوف الصغار، ويشمل عرض الأطفال رعاية احترافية للأطفال لضمان تمتع الأطفال وأولياء أمورهم بكل دقيقة من إقامتهم، ويمكن ربط العديد من الغرف من أجل إقامة عائلية مريحة، وبالنسبة لتناول الطعام يتم تقديم عشاءًا تحت الإشراف من قائمة خاصة للأطفال، كذلك يتم تقديم العصائر والآيس كريم والشوكولاتة الساخنة مجانًا في جميع المطاعم.

كما يوفر الفندق نادي مارموتا للأطفال الذي يرحب بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 أعوام فأكثر، ويضم مساحة كبيرة للقفز والألعاب، بالإضافة إلى الأنشطة التي تشمل البحث عن الكنز وخبز البيتزا، فضلًا عن  دروس مجانية في مجموعات التزلج للأطفال من سن 3 إلى 12 عامًا، ويتوفر للمراهقين تتوفر غرفة منفصلة بها أجهزة كمبيوتر وواي فاي وكرة قدم وطاولة. (شاهد صور الفندق)

5- فندق جراند دي باينز كمبينسكي سانت موريتز

يقدم هذا الفندق جناح فسيح للعائلات يجمع بين غرفتين متجاورتين مع باب متصل، ويضم الجناح حمامين مع تدفئة أرضية ونظام ترفيهي وميني بار مع مشروبات غازية مجانية، ويتميز هذا الجناح الكلاسيكي بإطلالات ساحرة على الجبال المحيطة. (شاهد صور الفندق)

6- فندق جياردينو ماونتن

يعتبر جياردينو ماونتن فندق وسبا فاخر من الدرجة الأولى مع إطلالات خلابة على منطقة سانت موريتز، وهو عبارة عن مجموعة من المباني الرائعة التي تتميز بالهندسة المعمارية الكلاسيكية لإنجادين، مع الأسقف الخشبية العتيقة والحجر الطبيعي، وتتميز الغرف والأجنحة البالغ عددها 78 بأنها فسيحة وأنيقة، وبعضها مناسب للعائلات الكبيرة. (شاهد صور الفندق)

شارك برأيكإلغاء الرد