أعلنت هيئة لوزان للسياحة عن إطلاق عروض صيف 2017 للعائلات من دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع “دناتا” للعطلات، بالإضافة إلى شركة “نيرفانا” للسفر والسياحة وشركة “كانو” للسياحة بدبي.

وفي هذا السياق، قال والتر لوزر مدير مشاريع هيئة لوزان للسياحة: “إبرام هذه العقود مع أفضل ثلاث شركات سفر وسياحة في الشرق الأوسط يتيح لنا العمل على جذب أكبر عدد ممكن من السياح الخليجيين، حيث نقدم برامج سياحية مناسبة لجميع أفراد العائلات”.

وأضاف قائلاً: “تتميز مدينة لوزان بثقافتها الغنية وبمهرجاناتها الفنية والمطاعم الشهيرة والحائزة جوائز ميشلان ستار العالمية، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والعروض الثقافية والرحلات البحرية في بحيرة جنيف الخلابة والمتاحف العريقة، منها المتحف الأولمبي الفريد من نوعه في العالم”.

وتابع لوزر: “إنه بإمكان العائلات قضاء أجمل الأوقات في منطقة غلاشييه 3000 الثلجية في فصل الصيف والتي تطل على جبال الألب ومونت بلانك وماترهورن من على جسر بيك ووك باي تيسو الذي يصل طوله إلى 107 أمتار”.

وتضم منطقة “غلاشييه 3000” عدداً من الحدائق الترفيهية وجولات ثلجية وجولات حول المنطقة عبر مقاعد “آيس إكسبريس” المعلقة في الهواء.

يشمل عرض لوزان الصيفي إقامة لمدة ثلاث ليالي في أفضل فنادق المدينة والإفطار الصباحي وجولات ترفيهية ورحلات إلى منطقة “غلاشييه 3000” الاستثنائية.

شارك برأيكإلغاء الرد