Booking.com

يشارك المركز العربي للإعلام السياحي لأول مرة في بورصة لندن  “معرض سوق السفر العالمي 2013” الذي يُعد أكبر حدث عالمي لقطاع السياحة والسفر والضيافة, والذي سيعقد في “إكسيل لندن” في العاصمة البريطانية في الفترة من الرابع وحتى السابع من نوفمبر الجاري.

المركز العربي للإعلام السياحي

المركز العربي للإعلام السياحي يتبادل الخبرات مع الإعلاميين في إكسيل لندن

 وصرح حسين المناعي  رئيس المركز العربي للإعلام السياحي أن مشاركة المركز لأول مرة في بورصة لندن يعنى الشيء الكثير للإعلاميين السياحيين  العرب ونستهدف من المشاركة إبراز المقومات السياحية العربية بشكل متطور وحديث وننتقل بخبراتنا إلى عقر دار السياحة العالمية لتتبؤا أوطاننا العربية مكانتها التي تستحقها.

 وكلف الاعلامى سلطان اليحيائى برئاسة وفد المركز العربي للإعلام السياحي والذي يضم فى عضويته الدكتور يعقوب الندابى مسئول ملف  العلاقات الخارجية للمركز العربي للإعلام السياحي.

ويتوقع أن تشارك نحو 5000 جهة عارضة من 184 بلدًا في معرض السفر العالمي, ويعتبر أكبر حدث سنوي يقام في العاصمة البريطانية لندن, وسيستقطب الحدث أكثر من 48,000 من كبار خبراء السفر والمسئولين الحكوميين ووسائل الإعلام العالمي للتعرّف على آخر التوجهات والتطورات في عالم السياحة والسفر.

وسيركز ممثلي المركز العربي للإعلام السياحي على عقد اجتماعات مع وكلاء السفر وتبادل الخبرات مع الإعلاميين العرب والأجانب وعرض الفرص.

وجدير بالذكر أن المركز العربي للإعلام السياحي يهدف للاهتمام بالسياحة العربية عبر وسائل الإعلام والاتصالات المختلفة وفقا لمنهجية إعلامية مهنية عبر خلق مفهوم جديد للإعلام السياحي يواكب التغيرات الكبيرة فى العالم والثورة المعلوماتيه والتقنية المتسارعة, ويؤدي إلي صناعة سياحة متكاملة تسهم بدورها في تنمية المجتمعات العربية, وفقا لاستراتيجية تقوم علي الإطار المنظمة للعمل في مجال صناعة السياحة العربية, التنظيمات المرجعية للممارسات الإعلامية في العالم العربي, المسؤولية العربية للإعلام السياحي القائمة على أساس العمل التكاملي وفقًا لمفهوم الشراكة مع  وزارات وهيئات السياحة في الدول العربية, والإقرار بأن استثمارات القطاع الخاص في مجال الإعلام السياحي يعد أهم الاستثمارات المستهدفة, والعمل التراكمي لتحقيق التأثير المستهدف، مع مراعاة التغيرات المستقبلية والتعامل معها وفق ما تقتضيه هذه التغيرات.

شارك برأيك