Booking.com

قضاء الليلة في الزنزانة قد لا يكون ما يرغب به الكثيرون ولكنه قد يجذب السياح الذين يبحثون على التغيير، في لندن تم تحويل مركز شرطة إلى فندق فاخر تحت اسم “فندق دار العدل شورديتش”.

فندق دار العدل

يكتسب مركز الشرطة والمحكمة التي تجاوره محكمة الصلح في شورديتش شهرة واسعة حيث شهدت محاكمة عدد من كبار مجرمي لندن مثل الأخوين روني وريجي كراي.

يعود تاريخ كل مباني فندق دار العدل شورديتش Courthouse Hotel Shoreditch من عام 1903 حتى عام 1996، وبعد أن أغلقت أبوابها أصبح المكان يستخدم كموقع تصوير وظهر في عدد من الأفلام.

فندق دار العدل1

تم تجديد الفندق الغارق في التاريخ بتكلفة بلغت 40 مليون جنية إسترليني، ويتكون من 128 غرفة منها 86 غرفة و42 جناحا فاخرة تقدم للنزلاء أقصى درجات الراحة والرفاهية.

يحتوي الفندق على سينما تستوعب 196 شخص وحمام سباحة داخلي ساخن ومنتجع صحي فاخر وصالة بولينغ وشرفة في الهواء الطلق تطل على مدينة لندن بالإضافة إلى خيارات متعددة لتناول الطعام.

الأخوي كراي

تحولت قاعة المحكمة والتي ظهر فيها التوائم كراي سيئي السمعة في أول قضية جنائية في 1965 إلى مقهى.

ثلاثة من الزنزانات سميت نسبة إلى المجرمين المحليين ولا تزال تحتفظ بأبوابها المعدن القديمة والأدوات المستخدمة من قبل السجناء.

فندق دار العدل2

لأولئك الذين يبحثون عن الفخامة يقدم الفندق اثنين من الأجنحة الفاخرة على مساحة 645 قدم بغرفة نوم واحدة وصالة سينما مصغرة وشرفة تقدم إطلالة بانورامية على أفق لندن.

وسيكون الافتتاح الرسمي للفندق يوم 1 يونيو من العام الجاري.

شارك برأيك