Booking.com

مكتوب أعمال ـ تزامناً مع إجازة عيد الفطر المبارك، تطرح مجموعة من الفنادق العالمية الفاخرة التي تمثلها وحدة “فنادق الرفاهية” التابعة لدناتا، لعشاق السفر والعطلات السياحية عروضاً جذابة للإقامة الفندقية في عدد من أروع الوجهات السياحية في تايلند واليونان وأوروبا وجنوب أفريقيا.

بوكيت ـ تايلاند

منتجع "تريسارا" ـ تايلاند
يتمتع منتجع “تريسارا” بإطلالة رائعة على المحيط الهندي

يوفر منتجع “تريسارا” الذي يتميز بإطلالته الخلابة على المحيط الهندي، والذي يبعد 15 كيلومتراً فقط عن مطار بوكيت الدولي، فرصة الإقامة لمدة ثلاث ليال بأسعار تبدأ من 3765 درهماً للشخص الواحد على أساس الإقامة في غرفة لشخصين. ويغطي السعر وجبة الإفطار، وخدمات التنقل من وإلى المطار، وجلسة تدليك لمدة 90 دقيقة للضيف الواحد فضلاً عن ترقية الغرفة الفندقية في حال توفرها عند القيام بحجوزات الفندق.

جزيرة كريت اليونانية

يوفر فندق “ألديمار رويال مير” ذو الخمس نجوم عروض الإقامة الفندقية لمدة ثلاث ليال بسعر أربع خلال عطلة العيد ولغاية 30 سبتمبر المقبل. وتبدأ الأسعار من 1350 درهماً للشخص الواحد على أساس الإقامة في غرفة لشخصين شاملة وجبتي الإفطار والعشاء، ورسوم الخدمات وضريبة الغرف. علماً بأن العرض لا يسري في حال وجود أية عروض ترويجية أخرى.

موريشيوس

للعائلات أو الأصدقاء الذين يتطلعون إلى قضاء إجازة فاخرة في واحدة من أجمل الوجهات السياحية، توفر “فلل سانكارا” في موريشيوس، التي تم افتتاحها في العام 2009، أسعاراً جذابة للإقامة في فيلا مكونة من ثلاثة غرف. وتبدأ الأسعار من 973 درهماً للشخص الواحد لليلة واحدة لمجموعة مكونة من ستة أشخاص، وابتداءً من 1217 درهماً للشخص الواحد لليلة واحدة لأربعة أشخاص، ومن 1704 درهماً للشخص الواحد لليلة الواحدة لشخصين. ويوفر الفندق كذلك فرصة الإقامة لسبع ليال بسعر خمس ليال. ويسري العرض لغاية 30 سبتمبر المقبل حيث يتضمن الوجبات الثلاث وقائمة مختارة من المشروبات. ولا يتم احتساب أية رسوم على الأطفال دون سن الثانية عشرة.

لندن ـ بريطانيا

فندق "مايلستون"  ـ لندن
فندق “مايلستون” في لندن

يوفر فندق “مايلستون” ذو الخمس نجوم فرصة الإقامة لثلاث ليال بأسعار تبدأ من 3010 درهماً للشخص الواحد على أساس الإقامة في غرفة لشخصين. ويغطي السعر قسيمة تسوق بقية 420 درهماً مقدمة من محلات هارودز الشهيرة ووجبة الإفطار بالإضافة إلى رسوم الخدمات وضريبة الغرف. ويستمر العرض الذي يسري أيام الجمعة والسبت والأحد من الآن ولغاية 30 سبتمبرالمقبل.

إيطاليا

في قرية فيوسول الإيطالية يمكن للسياح الاستفادة من عرض فندق “سالفياتينو I1 “ الذي يمنحهم فرصة ترقية غرفهم والإقامة في غرف ديلوكس بأسعار تبدأ من 2990 درهماً للشخص الواحد على أساس الإقامة في غرفة لشخصين لمدة ثلاث ليال. ويستمر العرض، الذي يشمل وجبة الإفطار ورسوم الخدمات وضريبة الغرف، طوال شهر سبتمبرالمقبل.

جنيف ـ سويسرا

غرفة في فندق "دي أنجليتيري"
إحدى غرف فندق “دي أنجليتيري” في جنيف

في جنيف، يمكن للسياح الاستفادة من عروض الإقامة المجانية في فندق “دي أنجليتيري”، من فئة الخمس نجوم والواقع على مقربة من الأسواق والمطاعم ومجموعة من معارض الفنون الشهيرة. ويوفر الفندق فرصة الإقامة أربع ليال بسعر ثلاث ليال بدءاً من 2950 درهماً للشخص الواحد على أساس الإقامة في غرفة لشخصين وذلك لغاية 12 سبتمبر 2010. ويغطي السعر وجبة الإفطار ورسوم الخدمات وضريبة الغرف. ولا يسري العرض في حال وجود أية عروض ترويجية أخرى.

——————–

كيب تاون ـ جنوب أفريقيا

يمكن استكشاف إحدى أفضل الوجهات السياحية حول العالم والتمتع بمناظر المحيط الخلابة في كيب تاون من خلال الإقامة في فندق “تويلف أبوستلز” الحائز على جائزة “أفضل مكان للإقامة الفندقية عالمياً” من مجلة كوندي ناست للسياحة والسفر. ويوفر الفندق ذو الخمس نجوم عروض الإقامة ثلاث ليال بسعر أربع ليال بدءاً من 2520 درهماً للشخص الواحد على أساس الإقامة في غرفة لشخصين. ويشمل العرض الذي يستمر لغاية 30 سبتمبر 2010 وجبة الإفطار، والتنقل من وإلى المطار ورسوم الخدمات وضريبة الغرف.

ديربان ـ جنوب أفريقيا

يوفر فندق “أويستر” ذو الخمس نجوم في ديربان عروض الإقامة المجانية لمدة ليلة واحدة عند الحجز لثلاث ليال بأسعار تبدأ من 3300 درهم للشخص الواحد على أساس الإقامة في غرفة لشخصين. ويشمل العرض الذي يسري من الآن ولغاية 31 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل خدمة التنقل من وإلى المطار، ووجبة الإفطار، بالإضافة إلى رسوم الخدمة وضرائب الغرف، علماً بأن العرض لا يسري في حالة وجود أية عروض أخرى.

يذكر أن وحدة “فنادق الرفاهية”، الشركة الرائدة في توفير خدمات المبيعات والتسويق والعلاقات العامة التي تتخذ من دبي مقراً لها، تمثل 20 فندقاً من فئة الخمس نجوم في لندن وجنيف وفيفي (سويسرا) وإيطاليا وديربان وكيب تاون وبانكوك وبوكيت وكريت وموريشيوس، وروتوروا (نيوزيلندا)، فضلا عن تسعة فنادق في هونج كونج وشنغهاي وبانكوك وبكين ونيويورك وطوكيو وشيكاغو وبيفرلي هيلز ومانيلا.

** موقع دناتا للسفريات

شارك برأيك