Booking.com

حازت سيارات الأجرة في لندن على لقب أفضل سيارات الأجرة في العالم للعام السادس على التوالي، وفقا للمسح العالمي السنوي لسيارات الأجرة من “Hotels.com” تليها نيويورك بـ 10٪ في المركز الثاني وطوكيو بـ 9٪ في المركز الثالث.

سيارات الأجرة في لندن

حازت سيارات الأجرة في لندن على لقب أفضل سيارات الأجرة في العالم للعام السادس على التوالي

وقد فازت سيارات الأجرة السوداء الشهيرة في لندن بما يقارب من ربع الأصوات في هذا المسح والذي شهد أيضا استعادة برلين مكانتها في قائمة الخمسة الاوائل، حيث حلت في المركز الرابع بنسبة 5٪ ، فيما جاءت مدريد ومكسيكو سيتي وأمستردام في المركز الخامس مشترك بنسبة 4٪.

أفضل سيارات الأجرة في العالم:

1. لندن 22٪

2. نيويورك 10٪

3. طوكيو 9٪

4. برلين 5٪

5. أمستردام 4٪

5 . مدريد 4٪

5 .مكسيكو سيتي 4٪

من 30 بلدا شملها المسح، تصدرت لندن اللائحة بخمسة مميزات من الفئات السبعة التي تم التحكيم وفقا لها، بما في ذلك النظافة (23٪)، معرفة المنطقة (27٪) ونوعية القيادة (30٪). كما حازت سيارات الأجرة في لندن أيضا على النسبة الأعلى في الود بنسبة (23٪)، كما صوت تقريبا ربع المستطلعين (23٪)  على أن سلامتهم هي الأولوية رقم واحد عند السفر بواسطة سيارة أجرة.

وقد تساوت سيارات الأجرة في نيويورك وبانكوك من حيث فئة القيمة مقابل المال بمعدل (20٪).

وكشفت الدراسة الاستقصائية العالمية الصادرة عن Hotels.com عن أكثر الأشياء التي نساها الركاب في سيارات الأجرة حول العالم وقد جاءت كما يلي؛ شعر مستعار وطائر في قفص تركت في سيارة أجرة بالولايات المتحدة، ساق صناعية في أستراليا، طقم أسنان في ألمانيا.

على الصعيد العالمي وجدت الدراسة أن (19٪) من الركاب يستخدمون البريد الإلكتروني بينما هم في الكابينة، بينما كان النوم النشاط الثاني الأكثر شعبية (15٪)، تلاه الأكل (10٪).

 وأشارت النتائج أيضا إلى أن أكثر من (53٪) من أفراد العينة قد قاموا باختيار سيارة أجرة للنقل من المطار إلى الفندق وهي النسبة الأعلى بين أسباب النقل الأخرى.

شارك برأيك